إعلان طاقم حكام مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس العاصمة

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-26 02:09
من مباراة مصر ونيوزيلندا في بطولة عاصمة مصر الودية (X / EFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت لجنة الحكام عن الطاقم التحكيمي الذي سيدير لقاء منتخب مصر أمام نظيره المنتخب الكرواتي، المقرر مساء اليوم الثلاثاء الموافق 26 من شهر مارس الجاري، في نهائي كأس عاصمة مصر الودية الدولية.

ويواجه المنتخب المصري نظيره الكرواتي، يوم الثلاثاء في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

الكشف عن طاقم حكام مباراة مصر وكرواتيا

ومن المقرر أن يدير مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر الحكم السنغالي ألدالبرت ضيوف، حكمًا للساحة، على أن يعاونه مواطنه الحاج ماليك سامبا بالإضافة إلى المساعد الثاني من كوت ديفوار، واتارا نوهو والحكم الرابع مواطنه بان فرانكلين. كما تم تعيين حكم فيديو من المغرب وهما الفريق حمزة وجيرمومي فاتيح.

كما أعلنت لجنة الحكام، عن الطاقم التحكيمي الذي سيدير مواجهة منتخبي تونس ونيوزيلندا لتحديد صاحب المركز الثالث، والمقررة إقامتها في العاشرة مساء غدًا الثلاثاء على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وجاء الطاقم التحكيمي مصري بقيادة أحمد الغندور، ويعاونه هاني عبد الفتاح ويوسف البساطي والحكم الرابع إبراهيم نور الدين، وعلى تقنية الفيديو كل من طارق مجدي وعمرو الشناوي.

وتأهل منتخب الفراعنة إلى نهائي البطولة بعد التغلب على نظيره المنتخب النيوزيلندي، في أولى مبارياته في البطولة، بهدف دون رد سجله مصطفى محمد، من ركلة جزاء، فيما تمكن المنتخب الكرواتي من إقصاء نظيره التونسي، بعد الفوز عليه بركلات الترجيح بنتيجة 5-4.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري واجه نظيره الكرواتي مرةً وحيدةً كانت في كأس الرئيس الكوري الودية، والتي أقيمت في سيول، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منتخب بتاريخ 13 يونيو عام 1999، وسجل هدفي الفراعنة حسام حسن المدرب الحالي للمنتخب.

شارك: