جوليو سيزار: سأدعم فرنسا في نهائي كأس العالم رغم عشقي لميسي

2022-12-16 10:56
جوليو سيزار الحارس السابق لمنتخب البرازيل (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الحارس البرازيلي السابق جوليو سيزار، أن على البرازيليين تشجيع منتخب فرنسا ضد الأرجنتين، في بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر حتى 18 ديسمبر/ كانون الأول الحالي.

ويلتقي منتخب الأرجنتين نظيره الفرنسي في نهائي كأس العالم 2022، على استاد لوسيل يوم الأحد 18 ديسمبر.

وقال سيزار في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، قبل نهائي مونديال 2022: "أنا برازيلي، ويجب أن أدعم فرنسا!، وبصفتي برازيليًا لا أريد فوز الأرجنتين باللقب".

وأضاف الحارس الذي شارك في بطولة كأس العالم ثلاث مرات: "أنا أعشق ميسي، بالنسبة لي هو مذهل ومثير، ومن الجميل مشاهدته وهو يلعب، لكن هناك منافسة صحية بين البرازيل والأرجنتين، إذا كانت البرازيل في النهائي، فمن الواضح أن الأرجنتينيين سيكونون ضدنا".

وتابع الحارس السابق لمنتخب البرازيل: "عشاق كرة القدم غير البرازيليين يتمنون فوز ليونيل ميسي بكأس العالم 2022، عطفًا على تاريخ اللاعب وما قدمه خلال مسيرته".

وتحدث الحارس السابق لنادي إنتر ميلان عن إقصاء البرازيل من مونديال 2022، قائلًا: "أي إقصاء يكون سيئًا، وفي كرة القدم لا يكون الفوز من نصيب المنتخب الأفضل، وعلينا التعلم مما حدث معنا في مونديال 2022، لتصحيحه في كأس العالم 2026".

وخرج منتخب البرازيل من بطولة كأس العالم 2022، من الدور ربع النهائي، بعد الخسارة من منتخب كرواتيا بركلات الترجيح، عقب التعادل 1-1.

شارك: