غريزمان يتخطى الكبار بهدفه أمام فينورد

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-04 22:43
احتفال أنطوان غريزمان بهدفه اليوم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح النجم الفرنسي أنطوان غريزمان، لاعب نادي أتلتيكو مدريد، في تخطي العديد من نجوم وهدافي كرة القدم الذين شاركوا في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بتسجيله هدفًا في مباراة فريقه ضد نادي فينورد الهولندي.

ونجح الدولي الفرنسي ذو الـ 32 عامًا في تسجيل هدف الأتلتي الثاني أمام فينورد في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات وانتهت بفوز أتلتيكو 3-2.

هدف غريزمان الرائع

بهذا الهدف، رفع غريزمان رصيد أهدافه في البطولة إلى 31 هدفًا بجميع المواسم الـ11 التي لعبها الفرنسي مع ناديه الحالي أتلتيكو مدريد وبرشلونة وريال سوسيداد.

وتخطى غريزمان بهدفه الليلة، سجلات نجوم كبار في البطولة، أمثال نجم نادي برشلونة ومنتخب الكاميرون سابقًا صامويل إيتو، والنجم البرازيلي ريكاردو كاكا الحاصل على جائزة الكرة الذهبية عام 2007، ثم هداف مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا واين روني بـ30 هدفًا لكل منهم.

كما عادل غريزمان رقم الجناح الهولندي أريين روبن، نجم نادي بايرن ميونخ السابق، بـ31 هدفًا لكل منهما، واقترب من تخطي نجوم أمثال لاعب ريال مدريد وليفربول السابق فرناندو مورينتس (33 هدفًا)، والأسطورة الألمانية غيرد مولر (34 هدفًا)، والمهاجم الأوروغواياني إدينسون كافاني (35 هدفًا).

ولم يكتفِ المهاجم المتألق هذا الموسم بتسجيل العديد من الأهداف في البطولة الأغلى بالقارة العجوز، بل قدّم غريزمان أيضًا 10 تمريرات حاسمة إلى جانب الـ31 هدفًا في 97 مباراة.

شارك: