غراهام بوتر يرفض عرضًا لتدريب رينجرز الإسكتلندي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-14 12:27
الإنجليزي غراهام بوتر المدير الفني السابق لفريق تشيلسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض المدرب الإنجليزي غراهام بوتر، المدير الفني السابق لفريق تشيلسي، العودة إلى التدريب من بوابة رينجرز الإسكتلندي بعد أن ترددت أنباء عن اقترابه من تولي تدريب الفريق خلفًا لمواطنه مايكل بيل الذي يتعرض لانتقادات شديدة.

وأوضحت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن بوتر رفض عرضًا من أجل تدريب فريق ​رينجرز​ الذي يُخطط للتعاقد مع مُدرب جديد في أعقاب البداية المتعثرة للفريق هذا الموسم في الدوري الإسكتلندي.

ويعاني رينجرز منذ بداية الموسم الجديد، حيث خرج من تصفيات دوري أبطال أوروبا بعد هزيمته (5-1) أمام آيندهوفن الهولندي، وتعرض للهزيمة أمام غريمه التقليدي سلتيك قبل فترة التوقف الدولي، بعد أن خسر مباراتين وفاز بمثلهما في الدوري الإسكتلندي الممتاز.

بوتر غير مهتم بتدريب رينجرز

ويحتل رينجرز المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسكتلندي بعد 5 جولات من انطلاق البطولة برصيد 6 نقاط، متخلفًا بفارق 4 نقاط عن المتصدر سلتيك.

وتزايدت الأسئلة حول منصب بيل في النادي، وزعمت وسائل إعلام إنجليزية أن النادي يتطلع إلى الانفصال عنه، وكان يرى بوتر كبديل محتمل؛ لكن الأخير ليس مُهتمًا بعرض رينجرز، ويفضل التدريب في الدوري الإنجليزي.

وكانت صحيفة "ذا صن" البريطانية قد قالت في وقت سابق إن المدرب المدرب الإنجليزي رفض عرضين من الدوري الفرنسي، حيث أراد نيس وأولمبيك ليون، الاستعانة بخدماته لكنه رفض التدريب في "الليغ 1".

ولا يشرف بوتر على تدريب أي نادٍ منذ إقالته من تشيلسي في أبريل/ نيسان الماضي لسوء النتائج، حيث تولى مهمة تدريب البلوز في سبتمبر/ أيلول 2022، بعدما ترك عمله في برايتون ألبيون مقابل 21 مليون جنيه إسترليني دفعها النادي اللندني إلى برايتون.

شارك: