بوتر يتلقى عرضًا جديدًا للتدريب خارج البريميرليغ

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-10 10:46
أرشيفية- الإنجليزي غراهام بوتر المدير الفني السابق لنادي تشيلسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يدرس نادي رينجرز الذي ينشط في الدوري الإسكتلندي الممتاز، الاستعانة بالمدرب المدرب الإنجليزي، غراهام بوتر، المدير الفني لنادي تشيلسي السابق، لقيادة الفريق خلفًا للمدرب الحالي مايكل بيلي.

وتناقش إدارة رينجرز إقالة مايكل بيلي المدرب الحالي، لسوء النتائج؛ حيث تلقى الفريق تحت قيادته هزيمتين في أول أربع جولات من الموسم الجديد 2023-24.

ووفقًا لما أوردته يوميّة "ذا صن" البريطانية، فإن بوتر هو المرشح الأول الآن لتدريب رينجرز؛ حيث ترى الإدارة الإسكتلندية أنه قادر على إعادة الفريق إلى الطريق الصحيح.

ويشعر المسؤولون في النادي باستياء من المدرب بيلي الحالي، خاصّة أنّ الفريق فشل في بلوغ دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، بعدما هُزم في المباراة الفاصلة أمام آيندهوفن الهولندي بنتيجة (7-3) في مجموع المباراتين، إذ تعادل ذهابًا (2-2) وهُزم إيابًا (5-1).

وقالت الصحيفة إن بوتر قد يكون منفتحًا على العمل في إسكتنلدا، بعد رفض المدرب الإنجليزي عرضين من الدوري الفرنسي، حيث أراد نيس وأولمبيك ليون، الاستعانة بخدماته لكنه رفض التدريب في فرنسا.

ولا يشرف بوتر على تدريب أي نادٍ منذ إقالته من تشيلسي في أبريل/نيسان الماضي لسوء النتائج، حيث تولى مهمة تدريب البلوز في سبتمبر/ أيلول 2022، بعدما ترك عمله في برايتون ألبيون مقابل 21 مليون جنيه إسترليني دفعها النادي اللندني" إلى برايتون.

ويحتل رينجرز المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسكتلندي برصيد 6 نقاط، متخلفًا بفارق 4 نقاط عن المتصدر سلتيك.

شارك: