غراهام بوتر يرد على اهتمام أولمبيك ليون

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-07 10:42
أرشيفية- المدرب الإنجليزي غراهام بوتر المدير الفني السابق لنادي تشيلسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية فرنسية إلى أن المدرب الإنجليزي، غراهام بوتر، المدير الفني لنادي تشيلسي السابق، اقترب من العودة إلى التدريب والإشراف على نادٍ مرة أخرى من جديد، بعد 5 أشهر من إقالته من البلوز حيث رحل في أبريل/ نيسان الماضي، لسوء النتائج.

وكان بوتر قد تولى مهمة تدريب تشيلسي في سبتمبر/ أيلول 2022، حيث ترك عمله في برايتون ألبيون مقابل 21 مليون جنيه إسترليني دفعها "البلوز" إلى برايتون، قبل أن تتم إقالته لسوء النتائج في أبريل الماضي.

ووفقًا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن ليون يستهدف التعاقد مع بوتر لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حيث يرغب الملاك الحاليين في إقالة لوران بلان من تدريب الفريق.

وقالت الصحيفة إن بوتر أجرى محادثات بالفعل مع جون تيكستور، مالك النادي، أمس الثلاثاء، والذي يرغب بقوة في تعيين المدرب الإنجليزي مديرًا فنيًا لفريق كرة القدم بناديه؛ لكن صحيفة "ذا أتلتيك" البريطيانية، أكدت اليوم أن بوتر رفض عرض ليون، وقرر البقاء بعيدًا عن الملاعب في الفترة الحالية.

ويحتل ليون المركز الثامن عشر والأخير في سلم ترتيب الدوري الفرنسي، حيث لم يُحقق أي فوز حتى الآن مع مرور أربع جولات من المسابقة ويملك نقطة واحدة من تعادل نيس، فيما هُزم من ستراسبورغ (2-1)، ومونبلييه (4-1)، وباريس سان جيرمان بالنتيجة نفسها.

ويستعد ليون لملاقاة لوهافر، يوم الأحد بعد المُقبل 17 سبتمبر/ أيلول 2023، على ملعب "غروباما ستاديوم"، برسم الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الفرنسي.

شارك: