شاهد | فوضى في الدوري الإسكتلندي بسبب هدفين متأخرين!

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-30 21:50
من مواجهة سلتيك وماذرويل في الجولة السابعة من الدوري الإسكتلندي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت مباراة سلتيك ومضيفه ماذرويل، التي انتهت بفوز الضيوف بنتيجة 1-2 لحساب الجولة السابعة من الدوري الإسكتلندي، إثارة كبيرة على أرض الملعب، لتمتد في اللحظات الأخيرة منها إلى المدرجات بين جماهير الفريقين.

وصنع جماهير الفريقين أجواء من الفوضى في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، واقتحم عدد منهم أرض الملعب من أجل الاحتفال، على الرغم من أن الأمر يتعلق بمواجهة عادية في بداية الموسم ولا تعد مصيرية لأي من الفريقين.

فوضى شهدتها نهاية مباراة سلتيك ومضيفه ماذرويل

وفي الدقيقة (87) تقدم سلتيك في النتيجة عبر مهاجمه الهندوراسي لويس بالما بتمريرة حاسمة من زميله كالوم ماكغريغور، وهو الهدف الذي احتفل به اللاعبون والجماهير بشكل عادي، قبل أن يعادل الفريق المضيف النتيجة عند الدقيقة (90+5) عبر بلير سبيتال، لتغزو جماهير ماذرويل أرض الملعب احتفالًا بالهدف بطريقة صاخبة.

واضطر رجال الأمن للتدخل من أجل إعادة جماهير ماذرويل إلى أماكنهم في المدرجات، خاصة أنهم كانوا يحاولون التوجه نحو المدرج الخاص بمشجعي سلتيك، ما حول المشهد إلى فوضى عارمة، قبل أن يأمر الحكم باستئناف اللعب بعد لحظات من ذلك.

وفي الوقت الذي كان فيه مشجعو ماذرويل يحتفلون بهدف التعادل، ظهر مات أوريلي من جانب سلتيك في الدقيقة (90+7) ليسجل هدفًا قاتلًا لفريقه ويمنحه النقاط الثلاث، لتعم الفوضى من جديد، بعد دخول عدد من عشاق سلتيك إلى أرض الملعب احتفالًا بالهدف، كرد فعل على تصرف مشجعي الفريق المنافس.

ورفع سلتيك رصيده إلى 19 نقطة بهذا الفوز، ليعزز موقعه في صدارة الدوري الإسكتلندي، بينما تجمد رصيد ماذرويل عند النقطة العاشرة في المركز الخامس.

شارك: