شاهد | سقوط قطبي مانشستر.. وأرسنال يضرب بورنموث برباعية

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-30 20:31
من مباراة وولفرهامبتون ومانشستر سيتي - الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي 2023-2024 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ألحق وولفرهامبتون أول خسارة بحامل اللقب في آخر 3 مواسم، مانشستر سيتي، بالموسم الجاري (2023-2024) وهزمه بنتيجة 2-1، أمسية السبت، ضمن لقاءات المرحلة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

في ملعب (مولينو)، معقل وولفرهامبتون، بادر أصحاب الأرض بالتسجيل عبر النيران الصديقة من مدافع مانشستر سيتي، البرتغالي روبن دياز، إثر ارتطام الكرة بقدمه نتيجة هجمة معاكسة من بيدرو نيتو في الدقيقة (13).

رد مانشستر سيتي تأخّر إلى الدقيقة (58) من الشوط الثاني، حينما حوّل الأرجنتيني جوليان ألفاريز ركلة حرّة مباشرة إلى الشباك، لكن الـ(وولفرز) سجّل هدف الانتصار في الدقيقة (66) عبر الكوري الجنوبي هي تشان هوانغ من هجمة معاكسة أخرى.

ورُغم الهزيمة، بقي مانشستر سيتي في صدارة الترتيب العام للدوري الإنجليزي بـ18 نقطة، أمّا وولفرهامبتون بقيادة مدربه الإنجليزي غاري أونيل، فقد حصد انتصاره الثاني هذا الموسم، وقفز إلى الترتيب الـ13 برصيد 7 نقاط.

مانشستر يونايتد يواصل نزيف النقاط

في ملعبه (أولد ترافورد)، انقاد مانشستر يونايتد إلى الهزيمة الرابعة هذا الموسم خلال 7 جولات، وجاءت على يد كريستال بالاس، بهدف صاروخي على الطائر من المدافع الدولي الدنماركي يواكيم أندرسين في الدقيقة (25).

وتراجع مانشستر يونايتد إلى الترتيب العاشر على اللائحة بـرصيد 9 نقاط؛ إذ حقق انتصارًا واحدًا فقط من آخر 4 جولات.

أرسنال يدك شباك بورنموث برباعية

من جانبه، عاد أرسنال بانتصار سهل خارج قواعده قوامه (4-0) على بورنموث، ليرفع رصيده إلى 17 نقطة في وصافة الترتيب العام.

وفي ملعب (فيتاليتي ستاديوم)، سجّل للفريق اللندني كل من الإنجليزي بوكايو ساكا في الدقيقة (17)، ثم القائد النرويجي مارتن أوديغارد في الدقيقة (44) من علامة الجزاء، وبالطريقة ذاتها أحرز الألماني كاي هافيرتز الهدف الثالث في الدقيقة (53)، قبل أن يختتم الإنجليزي بن وايت الرباعية في الدقيقة (90+3).





انتصاران لوست هام ونيوكاسل

تعافى وست هام يونايتد من هزيمة الجولة الماضية خارج أرضه (1-3) أمام ليفربول، ليحقق الانتصار في هذه الجولة، بالفوز (2-0) في ملعبه على شيفيلد يونايتد، ويرفع رصيده إلى 13 نقطة في الترتيب السابع على لائحة الـ(بريميرليغ).

وسجّل هدفي الـ(هامرز) كل من الإنجليزي المتألق غارود بوين في الدقيقة (24)، ولاعب الوسط التشيكي توماس سوتشيك (37).

أمّا نيوكاسل يونايتد فقد حقق الفوز الثالث تواليًا بعد انتصاره على برينتفورد (1-0) وعلى شيفيلد يونايتد (8-0). واستطاعت كتيبة المدرب إيدي هاو تحقيق 3 نقاط مهمة هذه الجولة في ملعبها (سانت جيمس بارك) على بيرنلي بهدفين نظيفين.

وأحرز هدفي الـ(ماغبايس) كل من الجناح الباراغوياني ميغيل ألميرون بالدقيقة (14) والمهاجم السويدي ألكسندر إيزاك في الدقيقة (76).

وحقق الصاعد حديثًا لوتون تاون أول انتصار هذا الموسم، وجاء خارج قواعده على حساب المتعثّر إيفرتون بنتيجة (2-1).

سجّل للوتون كل من الويلزي توم لوكير والإنجليزي كارلتون موريس في الدقيقتين (24 و31)، في حين أحرز هدف أصحاب الأرض الوحيد المهاجم الدولي الإنجليزي دومينيك كالفيرت لوين في الدقيقة (41).

شارك: