عملاق أوروبي جديد ينضم إلى قائمة المهتمين بالجزائري محرز

2022-09-20 19:56
رياض محرز أحرز (11) هدفًا مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اقتحم يوفنتوس الإيطالي سباق التعاقد مع الجزائري رياض محرز مهاجم مانشستر سيتي الذي تحوم الشكوك حول استمراره مع النادي الإنجليزي، في ظل عدم التوصل لاتفاق من أجل تجديد عقده الذي ينتهي بحلول صيف عام 2023.

وبحسب موقع "جول" العالمي، انضم يوفنتوس إلى قائمة المهتمين بالتعاقد مع محرز البالغ من العمر (31) عامًا، إلى جانب كل من عملاقي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، وبطل الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان.

ويسعى يوفنتوس بقيادة مدربه ماسيمليانو أليغري إلى تعزيز صفوفه وإعادة بناء الفريق، في ظل النتائج الكارثية التي يحققها هذا الموسم، باحتلاله المركز الرابع في الدوري الإيطالي برصيد (63) نقطة.

وسبق ليوفنتوس إبداء اهتمامه بالحصول على خدمات محمد صلاح، لكن اقتراب النجم المصري من تجديد عقده مع ليفربول، دفع النادي الإيطالي لإيجاد ضالته الجديدة في رياض محرز.

ويبدو أن نادي مانشستر سيتي لا يضع تجديد عقد محرز ضمن أولوياته الرئيسية، خاصةً أن النادي الإنجليزي يعمل جاهدًا على توفير الأموال من أجل التعاقد مع النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، لمعالجة مشاكله التهديفية الموسم المقبل.

وانضم محرز إلى مانشستر سيتي صيف عام 2018، في صفقة قدرت قيمتها بنحو (65) مليون جنيه إسترليني، قادمًا من ليستر سيتي، لينجح قائد المنتخب الجزائري منذ ذلك الوقت في خوض (101) مباراة مع النادي الإنجليزي، أحرز خلالها (31) هدفًا.

جدير بالذكر أن محرز خاض (25) مباراةً مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، أحرز خلالها (11) هدفًا، مع تقديم (5) تمريرات حاسمة، إلى جانب تسجيل (6) أهداف أخرى وتمريرة واحدة حاسمة في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

شارك: