علي البليهي يوجه رسالة للجماهير السعودية قبل لقاء قرغيزستان

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-19 13:42
علي البليهي تألق بشكل لافت في مباراة منتخب بلاده السعودية ضد عمان (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

طالب علي البليهي مدافع منتخب السعودية، الجميع بضرورة وضع الثقة في اللاعبين، مشددًا على أن الفوز بنتيجة (2-1) في كأس آسيا قطر 2024 على المنتخب العماني، يوم الثلاثاء الماضي، ما هو إلا البداية، موجهًا في الوقت ذاته رسالة قوية إلى جماهير "الأخضر" السعودي.

وقال علي البليهي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي: "نبارك لأنفسنا هذا الفوز المهم والصعب الذي نهديه للشعب السعودي، كانت مباراة قوية للغاية ونقول حظًا أوفر للمنتخب العُماني الذي لعب مباراة جيدة، وسنحاول البناء على ذلك للظهور جيدًا في المباراة المقبلة".

وأضاف النجم السعودي: "هذه تعتبر البداية فقط والقادم أفضل لنا، على الجميع أن يثق في اللاعبين الموجودين في قائمة المنتخب حاليًا، لدينا مدرب مميز وعناصر تطمح لتمثيل مشرف للكرة السعودية، وعلينا أن نتكاتف جميعًا خلف ذلك الهدف".

علي البليهي يوجه رسالة إلى الجماهير السعودية

ووجه علي البليهي رسالة إلى الجماهير السعودية، قائلًا: "أود تقديم أسمى عبارات الشكر والتقدير على الحضور الجماهيري الكبير في اللقاء، نأمل في أن يستمر الجمهور السعودي بالوقوف خلف اللاعبين وتحفيزهم في هذه المهمة الوطنية في البطولة".

وعن سر تسجيله للأهداف في الأوقات الحاسمة، علّق البليهي: "يجب التركيز حتى صافرة النهاية، دائمًا أثق بنفسي بالقدرة على التسجيل في اللحظات الأخيرة، وأتمنى أن أستمر في تقديم المزيد من العطاء للمنتخب في هذه البطولة".

وكانت مواجهة السعودية وعمان التي أقيمت على استاد خليفة الدولي في الدوحة، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة، قد شهدت تقدم المنتخب العماني عبر هدف صلاح اليحيائي في الدقيقة 20 من ضربة جزاء، قبل أن ترد السعودية بهدفين خلال الشوط الثاني، عن طريق البديل عبد الرحمن غريب 78 وعلي البليهي 90+8.

وشهدت المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها، يوم الثلاثاء أيضًا، فوز تايلاند (2-0)، على قرغيزستان والتي أقيمت في استاد عبد الله بن خليفة، لتتصدر ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام السعودية، في حين بقي رصيد عُمان وقرغيزستان خاليًا من النقاط.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الأحد 21 يناير/ كانون الثاني الجاري، حيث تلتقي عُمان مع تايلاند، وقرغيزستان مع السعودية، ويتأهل إلى دور الـ16 أول فريقين في كل مجموعة، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثالث.

شارك: