علام لـwinwin: منتخب مصر سيخوض كأس الأمم بنفس القميص الحالي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-18 18:12
جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم من المؤتمر الصحفي مع بوما (Twitter/@EFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، في تصريح خاص لـ winwin، أن منتخب مصر سيخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023، بنفس القميص الحالي الذي خاض به التصفيات المؤهلة للبطولة.

وقال علام إن الاتحاد يسعى لإبرام اتفاق مع شركة "بوما" الألمانية التي تقدم قمصان المنتخب لتقديم طقم رياضي بتصميم جديد خاص بالمشاركة في البطولة، لكن سيكون من الصعب على الشركة الانتهاء من إنجاز التصميم الجديد قبل موعد البطولة. 

وتستضيف كوت ديفوار بطولة كأس الأمم الأفريقية في شهري يناير/ كانون الثاني وفبراير/ شباط 2024. وضمن منتخب مصر تأهله إلى نهائيات البطولة بالفوز على منتخب غينيا الأربعاء الماضي، ليضمن صدارة المجموعة الرابعة بالتصفيات قبل جولة واحدة على النهاية.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تجديد عقد الشراكة مع شركة بوما الذي انطلق عام 2019 دون أن يكشف عن مدة التعاقد، لكن علام أكد لـwinwin، أن التعاقد الجديد يمتد لمدة 4 سنوات، ووصفه بأنه "الأعظم في تاريخ اتحاد الكرة المصري" من حيث الامتيازات والرعاية. 

وبموجب العقد ستقدم بوما أطقم ملابس المنتخبات المصرية للرجال والسيدات والفئات السنية المختلفة، بالإضافة لكرة الدوري المصري الممتاز الموحدة، والتي تم الكشف عنها.

شارك: