عطية الله يودع الوداد والجماهير تهاجمه.. ما القصة؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-08 14:56
أرشيفية- المغربي يحيى عطية الله اللاعب الجديد لنادي شوتشي الروسي (X/@WACofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ودَّع النجم المغربي يحيى عطية الله الظهير الأيسر لمنتخب المغرب الأول لكرة القدم، جماهير فريقه السابق الوداد الرياضي البيضاوي، بعد انضمامه إلى فريق سوتشي الروسي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ونشر النجم المغربي صورًا له بقميص الوداد الرياضي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، مع رسالة يودع فيها فريقه السابق الوداد، الذي انتقل منه إلى فريق سوتشي المنافس بالدوري الروسي.

وأكد عطية الله في منشوره أنه لم ينس ما قدم له الفريق الأحمر، بعدما حقق معه إنجازات عديدة، على غرار لقب دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى استدعائه إلى المنتخب المغربي الأول.

كما استحضر عطية الله الإنجاز التاريخي الذي حققه رفقة المنتخب المغربي، ببلوغه نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، مؤكدًا أن للوداد فضلًا كبيرًا في ذلك.

واختتم النجم المغربي منشوره بشكر جمهور الوداد على الدعم الذي طالما حظي به من طرفهم، كما شكر مكونات الوداد من فنيين ومدربين.

وهاجمت فئة عريضة من مناصري الوداد الرياضي اللاعب يحيى عطية الله في التعليقات، مؤكدين له أنه خرج من الباب الصغير للفريق، وذلك بعدما توترت العلاقة بينهما عقب مطالبته بمستحقاته المالية العالقة في ذمة النادي منذ سنوات، وهو ما لم يرق للجماهير الودادية التي ترى أن فريقها في أزمة مالية، وفي حاجة إلى المساعدة من جميع لاعبيه.

سوتشي الروسي يُعلن تعاقده مع عطية الله

أعلن نادي سوتشي الروسي، الخميس، تعاقده مع يحيى عطية الله، قادمًا من نادي الوداد الرياضي في صفقة انتقال حر.

ويخوض عطية الله ثاني تجربة احترافية له خارج المغرب في مساره الكروي، بانضمامه إلى سوتشي، حيث سيحمل الرقم 25، بعد تجربة سابقة قصيرة في الدوري اليوناني.

ويحتل نادي سوتشي المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الروسي الممتاز، برصيد 11 نقطة، جمعها من 3 انتصارات فقط وتعادلين، مع تلقيه 13 هزيمة، وعزز فريقه ببعض العناصر الجيدة في الميركاتو الشتوي لضمان البقاء هذا الموسم.

وكان يحيى عطية الله دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع فريق الوداد الرياضي، من أجل فسخ عقده لكي يتمكن من الانتقال إلى نادي سوتشي، بعدما فشل انتقاله إلى دوري روشن السعودي من قبل.

شارك: