خاص | عطية الله يوضح سر تأقلم دياز السريع في منتخب المغرب

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-24 01:27
يحيى عطية الله لاعب منتخب المغرب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف المدافع يحيى عطية الله نجم منتخب المغرب الأول لكرة القدم، سر سرعة تأقلم إبراهيم دياز نجم ريال مدريد في أول معسكر إعدادي له مع "أسود الأطلس".

وخاض إبراهيم دياز 87 دقيقة في المباراة الودية التي فاز فيها منتخب بلاده على ضيفه أنغولا بهدف نظيف، مساء الجمعة، فيما شارك عطية الله في المباراة كاملة مقدمًا أداءً كبيرًا في مركز الظهير الأيسر، لينال إشادة الجماهير التي كانت حاضرة في الملعب.

عطية الله يكشف سرًا عن دياز في منتخب المغرب

وأكد يحيى عطية الله لاعب نادي سوتشي الروسي في تصريح لموقع "winwin" بعد نهاية مباراة المغرب وأنغولا، أن الأجواء العائلية في صفوف "أسود الأطلس" ساعدت زميلهم الجديد إبراهيم دياز في التأقلم سريعًا، وذلك بقوله: "لقد تأقلم بسرعة، هذه هي العائلة المغربية من يأتي لا يجد صعوبة في التأقلم".

وأضاف مدافع الوداد البيضاوي السابق: "دياز لاعب كبير نتمنى له التوفيق وللمنتخب الوطني وجميع اللاعبين". كما تحدث عطية الله عن الشائعات التي لاحقته مؤخرًا كونه لا يلعب أساسيًا في الدوري الروسي قائلًا: "لا أعرف لماذا الجميع يقول إنني لا ألعب بشكل أساسي وهذا غير صحيح".

وواصل: "الدوري الروسي كان متوقفًا، في المباراة الأولى وصلت متأخرًا إلى روسيا لهذا لم أشارك، ولعبت المباراتين الثانية والثالثة، وهذه المباريات التي لعبها فريقي منذ وصولي".

واختتم تصريحاته بالقول: "أعمل بجد من أجل الحفاظ على مكانتي في منتخب المغرب، وتقديم الإضافة دائمًا بالقميص الوطني، وتحقيق أحلامي مع أسود الأطلس".

منتخب المغرب يُواجه موريتانيا

ويُواصل منتخب المغرب استعداداته للمباراة الودية الثانية التي ستجمعه بمنتخب موريتانيا، استعدادًا للاستحقاقات الرسمية القادمة. ويُلاقي أسود الأطلس المرابطين الثلاثاء القادم بملعب "أدرار" بمدينة أكادير، وهي المواجهة التي من المنتظر أن يستغلها وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب لمنح الفرصة لأسماء جديدة.

جدير بالذكر أن منتخب المغرب سيكون معفيًا من المشاركة في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا القادمة التي ستحتضنها المملكة المغربية عام 2025، فيما يُواصل "أسود الأطلس" استعداداتهم للتصفيات المونديالية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

شارك: