خاص winwin | الأهلي يجهز بديل علي معلول من روسيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-02 20:54
الدولي التونسي علي معلول لاعب النادي الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد مجلس إدارة النادي الأهلي المصري للبحث عن بديل علي معلول وأبدى اهتمامه بالتعاقد مع أحد النجوم المغاربة، لينضم إلى صفوف الفريق، في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

وانضم علي معلول إلى صفوف النادي الأهلي قبل 8 سنوات، في صيف عام 2016، قادمًا من النادي الصفاقسي التونسي، وينتهي تعاقده مع المارد الأحمر، بنهاية الموسم الجاري في 30 يونيو/حزيران 2024.

الأهلي يجد بديل علي معلول في روسيا

وفي سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر مقرب لفريق الأهلي المصري، إن مسؤولي الفريق القاهري جددوا اهتمامهم بالتعاقد مع نجم منتخب المغرب يحيى عطية الله.

الدولي المغربي يحيى عطية الله ظهير الوداد الرياضي مطلوب في الأهلي المصري Yahia Attiyat Allah ون ون winwin غيتي Getty

وانتقل يحيى عطية الله، صاحب الـ29 عامًا، إلى فريق سوتشي الروسي في الميركاتو الشتوي الأخير، قادمًا من فريق الوداد البيضاوي.

وسبق أن لعب عطية الله لفريق الوداد منذ عام 2020 بعد تجربة قصيرة في الدوري اليوناني، ليُتوج مع الفريق الودادي بلقب الدوري المغربي للمحترفين في مناسبتين، ولقب دوري أبطال أفريقيا موسم 2021-22.

وأشار المصدر إلى أن الأهلي يرغب في التعاقد مع عطية الله بدايةً من الموسم الكروي القادم، باعتبار أن لجنة التعاقدات في النادي تعرف اللاعب جيدًا، إذ سبق أن أبدى  الأحمر اهتمامه بالتعاقد مع النجم المغربي من قبل.

هل ينتقل عطية الله إلى الأهلي؟

وأفاد المصدر إلى إن عطية الله لا يُمانع الرحيل عن الدوري الروسي الصيف القادم، خاصةً أن فريقه مهدد بالهبوط باحتلاله المركز الأخير في الدوري. والمصدر نفسه أكد أن مسؤولي الأهلي من المتوقع أن يُفاتحوا عطية الله في موضوع انتقاله إلى الفريق في المرحلة القادمة.
 
الأهلي كان يرغب في التعاقد مع عطية الله في فترة سابقة؛ لكن الوداد البيضاوي كان متشبثًا باللاعب في ذلك الوقت.

أرقام عطية الله مع منتخب المغرب

يُعتبر عطية الله من بين أبرز نجوم منتخب المغرب مع المدير الفني وليد الركراكي، وشارك في الإنجاز التاريخي لأسود الأطلس في نهائيات كأس العالم قطر 2022.
 
وشارك عطية الله مع منتخب المغرب في 20 مباراة، آخرها كانتا أمام أنغولا وموريتانيا بشهر مارس المنصرم.

شارك: