عصيان ليفاندوفسكي يهدده بغرامة مالية في بايرن ميونيخ

2022-07-05 17:09
المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي يرغب بالرحيل عن بايرن ميونيخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية ألمانية أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، يضع سيناريو للإضراب والتغيب عن بداية معسكر فريقه يوم 12 يوليو/ تموز 2022، وذلك من أجل الضغط على إدارة ناديه للقبول برحيله إلى نادي برشلونة الإسباني.

وذكر موقع قناة "سبورت 1" الألماني أن أحد السيناريوهات المطروحة بقوة هو غياب ليفاندوفسكي عن مران الفريق ورفعه راية العصيان من أجل الضغط لتسهيل خروجه من الفريق.

رئيس برشلونة يشكر ليفاندوفسكي على رغبته في الانضمام إلى النادي الكتالوني

وكشف المحامي الرياضي الألماني أندريه دالينغر، في تصريحات لقناة "سبورت 1"، عن العقوبات المتوقعة على ليفاندوفسكي في حال إضرابه عن التدريب، حيث أكد أن بايرن بإمكانه حرمان اللاعب من جزء من راتبه، وقد يتطور الأمر لخصم راتب شهرين كاملين.

ومن جهتها، كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن قيمة الخصومات التي قد يتعرض لها اللاعب البولندي ستتراوح بين 1.8 إلى 3.6 ملايين يورو، وذلك حسب موعد عودة اللاعب للتدريبات.

ويشعر ليفاندوفسكي بالغضب من رفض بايرن ميونيخ رحيله ورفض العرض المُقدَّم من برشلونة لضمه مقابل 40 مليون يورو، بحسب ما أشارت إليه تقارير محلية.

ولا يزال ليفاندوفسكي يقضي إجازته السنوية في إسبانيا، وقد جمعته جلسة مع مدرب برشلونة، الإسباني تشافي هيرنانديز، حيث أكد الدولي البولندي خلال الجلسة تمسكه بهدف اللعب رفقة النادي الكتالوني، وفقا لتسريبات صحفية.

شارك: