صحيفة إسبانية تكشف كواليس اجتماع تشافي مع ليفاندوفسكي

2022-07-03 17:55
نجم منتخب بولندا روبرت ليفاندوفسكي يقترب من الرحيل عن بايرن ميونيخ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، يوم الأحد 3 يوليو/ تموز، عن كواليس الاجتماع الذي حدث في جزيرة إيبيزا الإسبانية وجمع بين كل من نجم بايرن ميونيخ، المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، والمدير الفني لفريق برشلونة تشافي هيرنانديز.

وارتبط ليفاندوفسكي بالرحيل عن صفوف بايرن ميونيخ في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد أن أعلن عن رغبته في خوض تحدٍّ جديد، إثر تتويجه بكل الألقاب الممكنة مع العملاق البافاري، حيث من المُقرر أن ينتهي عقد البولندي في 30 يونيو 2023.

وحسب ما نشرته الصحيفة الإسبانية، فإن تشافي اجتمع مع روبرت ليفاندوفسكي في جزيرة إيبيزا يوم الأربعاء الماضي، حيث كان الحوار الذي دار بينهما وديًّا للغاية، وتحدثا عن أمورهما الشخصية وإجازاتهما، حسب الصحيفة.

وحسب "آس"، لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، إذ قالت إن ليفاندوفسكي أفصح لتشافي عن رغبته في الانتقال إلى برشلونة هذا الصيف واللعب تحت قيادته الفنية، قائلًا: "أريد حقًا أن أتدرب للعب معك خلال الموسم المقبل".

ولا يزال بايرن ميونيخ مُتمسكًا بموقفه، حيث حدد مبلغ 60 مليون يورو للاستغناء عن خدمات هدافه في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وهو ما يعجز البارسا عن توفيره، حسب الصحيفة الإسبانية، وذلك بسبب الأزمة الاقتصادية الحادة التي يُعاني منها البلوغرانا.

الجدير بالذكر أن روبرت ليفاندوفسكي كان قد سجل في الموسم الماضي في الدوري الألماني 35 هدفًا خلال مشاركته في 34 مباراة بينما قدّم 4 تمريرات حاسمة، وفي دوري أبطال أوروبا شارك في 10 مباريات تمكن خلالها من تسجيل 13 هدفًا وقدم 3 تمريرات حاسمة.

شارك: