عروض أوروبية وخليجية على طاولة نجم العراق علي جاسم

2023-03-20 01:58
لاعب منتخب العراق للشباب علي جاسم (Facebook/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف نجم منتخب شباب العراق لكرة القدم، علي جاسم، عن العروض الاحترافية التي تلقاها عقب تألقه في بطولة كأس آسيا للشباب – أوزباكستان 2023.

وقدّم جاسم مستويات كبيرة في بطولة كأس آسيا وقاد منتخب بلاده للتأهل إلى كأس العالم _ إندونيسيا 2023 بهدفه الحاسم أمام إيران في ربع نهائي كأس آسيا، فيما أسهم بتأهل فريقه إلى النهائي الآسيوي عقب تسجيله هدفًا على اليابان في نصف النهائي.

وقال جاسم لـ "WINWIN" إن "لاعبي منتخب شباب العراق حققوا الهدف الأهم بالتأهل إلى كأس العالم وبعد بلوغ المباراة النهائية زادت الطموحات لنيل اللقب الآسيوي، لكن الحظ لم يحالف ليوث الرافدين في المباراة النهائية أمام أوزباكستان"، مبينًا أن "المنتخب الشبابي سيعوّض الجماهير العراقية بأداء مشرف في المونديال".

وفيما يخص العروض الاحترافية، أكد ذو الـ19 ربيعًا قائلًا: "عروض من إسبانيا وبلجيكا والخليج وصلتني بعد المستويات التي قدمتها في كأس آسيا"، مشيرًا بالقول: "سأدرس العروض جيدًا قبل اتخاذ القرار النهائي مع إدارة نادي الكهرباء لاتخاذ القرار المناسب في وقت لاحق".

يُذكر أن جاسم يلعب في صفوف فريق الكهرباء العراقي وينتهي عقده مع الفريق في يونيو/ حزيران المقبل، حيث سيصبح حرًّا للانتقال إلى أي نادٍ يرغب فيه.

شارك: