أكثر من 40 لاعبًا محترفًا ضمن مفكرة مدرب شباب العراق

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-22 18:48
عماد محمد مدرب منتخب شباب العراق (Facebook/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم أن أكثر من 40 لاعبًا محترفًا ضمن مفكرة مدرب منتخب الشباب عماد محمد، لاستقطابهم في المعسكرات المقبلة.

وبدأ الكادر التدريبي لمنتخب شباب العراق مرحلة الإعداد للمرحلة المقبلة، بعدما نجح في قيادة الفريق لنهائي كأس آسيا- أوزباكستان 2023 وكأس العالم الأرجنتين 2023.

وذكر اتحاد الكرة العراقي في بيان أن الجهاز التدريبيّ لمنتخبِ الشباب قرر إجراءَ اختبارات للاعبين المحليين المولودين في سنوات 2005 و2006 و2007 يوم السبت الموافق ليوم 5 أغسطس/ آب المقبل، على أن يسجل اللاعبون عبر منصة رقمية تابعة للاتحاد.

وبعد إكمال اللاعب التسجيل ستصله رسالةٌ على البريدِ الإلكترونيّ الذي أدرجَ في الاستمارة الإلكترونيّة، وكذلك رقم "الواتساب" الخاصّ به، يبلغ فيه بقبوله للاختبار، بالإضافةِ إلى موعد التدريباتِ ومكانها، المُدرجة في الاستمارة، بعد ذلك سيعلن عن جدولٍ خاصٍ لجميع المُحافظات قُبيل إجراء الاختبارات.

وأضاف: "أما بالنسبةِ للاعبين المحترفين فسيكون لهم برنامجٌ خاصّ لمتابعتهم عن قرب، أعدّه المدير الفنيّ بالتعاون مع أنديتهم، وسيحدد موعدٌ لاحقًا لقدومهم إلى العراق، ومَن يتعذر عليه ذلك ستتم مراعاةُ ظرفه وسيؤخذ في الاعتبار".

وأشار البيان إلى أن "الجهاز التدريبيّ وضع في مفكرته أكثر من 40 لاعبًا محترفًا ستتم مراقبتهم، بالإضافةِ إلى اللاعبين المحليين في دوري الفئات العمريّة لاختيار الأنسب لتمثيلِ مُنتخبِ الشباب".

يذكر أن الاتحاد العراقي لكرة القدم، جدد ثقته بالجهاز التدريبي لمنتخب شباب العراق لمدة عامين إضافيين.

شارك: