عبد العزيز المخلوفي رئيسًا جديدًا للنادي الصفاقسي التونسي

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-20 23:44
عبد العزيز المخلوفي يتولى رئاسة النادي الصفاقسي التونسي (facebook / CSSfaxien)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انعقدت اليوم السبت 20 يناير/ كانون الثاني، الجلسة العامة الانتخابية للنادي الرياضي الصفاقسي بحضور رئيس لجنة الدعم، منذر بن عياد، وجميع أعضاء لجنة تسيير الأعمال تمت خلالها تلاوة التقريرين الأدبي والمالي للسنوات الثلاثة الماضية، إذ تم التصديق على التقرير الأدبي بالإجماع كما تم التصديق على التقرير المالي بالأغلبية المطلقة.

كما توجه منخرطو النادي للتصويت على القائمة الوحيدة المترشحة لانتخابات رئاسة وعضوية الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي.

وأفضت عملية فرز الأصوات إلى فوز القائمة برئاسة السيد عبد العزيز المخلوفي لقيادة الهيئة المديرة للنادي للفترة النيابية القادمة بالأغلبية المطلقة بـ254 صوتًا من أصل 262 من الأصوات المصرح بها.

تركيبة الهيئة الإدارية للنادي الرياضي الصفاقسي

عبد العزيز المخلوفي: رئيس

حسان شعبان: نائب رئيس

الأعضاء: شكري السماوي، ناجح تمر، جوهر العذار ، مراد جراد، رفيق بن عرب، محمد خليف، مهدي الغريبي، محمد علي التومي.

عبد العزيز المخلوفي تنتظره مهمة صعبة 

ويعاني الصفاقسي، الذي يُعَدّ من أعرق الأندية الرياضية في تونس، من أزمة متواصلة منذ سنوات، شملت الجوانب التسييرية والإدارية والمالية، ورمت بظلالها على النتائج الرياضية للفريق؛ ليجد نفسه في وضعية معقدة، بعدما كان يعتلي صدارة الترتيب في بداية الموسم.

ويواجه النادي الصفاقسي سيلًا من الأزمات، بعد لجوء عدد كبير من لاعبيه ومدربيه السابقين في أكثر من مناسبة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، من أجل الحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة.

ويرى مراقبون أن الرؤساء المتعاقبين على الصفاقسي، وسياساتهم الخاطئة في السنوات الأخيرة، قد أغرقت النادي في مشاكل مادية خانقة، ما جعل القاعدة الجماهيرية العريضة للفريق تعبّر عن غضبها من حين إلى آخر، وتطالب بإيجاد حلول جذرية للأزمة.

شارك: