الصفاقسي يتعاقد مع بالأمين وبن خذر ويفرّط في نابي كامارا

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-13 23:28
الصفاقسي يحصل على توقيع آدم بالأمين في صفقة انتقال حر (facebook/FTF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح النادي الرياضي الصفاقسي، اليوم السبت 13 يناير/كانون الثاني، في التعاقد مع المدافع الدولي التونسي آدم بالأمين بعقدٍ يمتد لمدة 3 سنوات ونصف، أي حتى شهر يونيو/حزيران 2027 في صفقة انتقال حر، قادمًا من نادي جونكوبينغ السويدي.

وانتهى عقد بالأمين مع فريقه السويدي في شهر ديسمبر/ كانون الأول المنصرم؛ لكن إدارة النادي فشلت في التوصل إلى أي اتفاق مع اللاعب بشأن تجديد التعاقد بين الطرفين.

ويلعب بالأمين أدوارًا دفاعيةً أخرى إلى جانب مركزه الأصلي في قلب الدفاع، إذ بإمكانه اللعب في مركز الظهير الأيمن بسبب طريقة لعب الفريق التي تعتمد على الرسم التكتيكي 3-5-2، ما دفع إدارة الصفاقسي إلى التعاقد معه.

ويمتلك بالأمين تجربة دولية لا بأس بها رغم صغر سنه (21 عامًا)، حيث خاض العديد من المباريات الدولية مع منتخب تونس للشباب، وشارك معه في نهائيات كأس أفريقيا تحت 20 عامًا في موريتانيا عام 2021، وكان ضمن قائمة منتخب تونس الأول التي فازت بدورة "كيرين كاب" الدولية الودية في اليابان صيف 2022.

الصفاقسي يواصل صفقاته في ميركاتو الشتاء

من جهة أخرى، أكدت مصادر مقربة من إدارة النادي، أن الفريق تمكن من ضم مدافع اتحاد بن قردان، شوقي بن خذر، وسيلتحق اللاعب بقائمة فريق "عاصمة الجنوب" بعد رفع عقوبة حظر إبرام التعاقدات.

ويتجه الصفاقسي إلى التفريط في لاعب خط وسطه الغيني، نابي كامارا، إلى نادي الوعب القطري الناشط في دوري الدرجة الثانية القطري، بعد موافقة اللاعب، وذلك قبل 6 أشهر من نهاية عقده مع الفريق.

شارك: