المخلوفي يترشّح رسميًا لمنصب رئاسة النادي الصفاقسي التونسي

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-05 20:39
عبد العزيز المخلوفي يترشح لرئاسة النادي الصفاقسي (Facebook/Club Sportif Sfaxien)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تقدّم الرئيس الأسبق للجنة العليا لدعم النادي الرياضي الصفاقسي التونسي، عبد العزيز المخلوفي، اليوم الجمعة 5 يناير/ كانون الثاني، بملف ترشحه لرئاسة نادي "عاصمة الجنوب"، لينهي بذلك مرحلة من الهيئات التسييرية التي تواصلت لسنتين عقب استقالة هيئة المنصف خماخم.

وضمّت قائمة عبد العزيز المخلوفي 11 عضواً منها بعض الأسماء التي سبق له تحمّل مسؤولية التسيير على رأسهم رئيس الهيئة الحالية جوهر العذار وأمين المال الأسبق زهير الخراط، فضلاً عن رئيسي فرع الكرة الطائرة الحالي ناجح تمر والأسبق رفيق بن عرب.

رئاسة النادي الصفاقسي ومهمة القطع مع الأزمات

ويعاني الصفاقسي الذي يُعَدّ من أعرق الأندية الرياضية في تونس، من أزمة متواصلة منذ سنوات، شملت الجوانب التسييرية والإدارية والمالية، ورمت بظلالها على النتائج الرياضية للفريق؛ ليجد نفسه في وضعية معقدة، بعد أن كان يعتلي صدارة ترتيب المجموعة الثانية من منافسات الدوري المحلي في بداية الموسم.

ويواجه النادي الصفاقسي سيلًا من الأزمات، بعد لجوء عدد كبير من لاعبيه ومدربيه السابقين في أكثر من مناسبة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، من أجل الحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة.

ويرى مراقبون أنّ الرؤساء المتعاقبين على الصفاقسي، وسياساتهم الخاطئة في السنوات الأخيرة، قد أغرقت النادي في مشاكل مادية خانقة، ما جعل القاعدة الجماهيرية العريضة للفريق تعبّر عن غضبها من حين إلى آخر، وتطالب بإيجاد حلول جذرية للأزمة.

وفيما يلي تركيبة قائمة عبد العزيز المخلوفي في انتظار توزيع المهام بعد الجلسة العامة الانتخابية ليوم السبت 20 يناير الجاري.

عبد العزيز المخلوفي: رئيس القائمة 

- حسان شعبان

- جوهر العذار

- شكري السماوي

- زهير الخراط

- محمد علي التومي

- مراد جراد

- رفيق بن عرب

-مهدي الغريبي

- ناجح تمر

- محمد خليف

شارك: