عادل رمزي لـwinwin: متفائل بمواجهة إنييمبا وهذه مبرراتي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-20 01:22
عادل رمزي المدير الفني لفريق الوداد الرياضي المغربي (facebook/WACofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبّر عادل رمزي، المدير الفني لفريق الوداد الرياضي المغربي لكرة القدم، عن تفاؤله قبل مواجهة إنييمبا النيجيري، يوم الأحد المقبل، لحساب ذهاب الدور ربع نهائي بالنسخة الأولى من مسابقة الدوري الأفريقي.

وقال عادل رمزي في تصريحات خاصة لـ"winwin" إن فريقه جاهز لتدشين البطولة بأفضل طريقة ممكنة من خلال العودة بنتيجة إيجابية من نيجيريا، في انتظار حسم التأهل في مباراة العودة بالدار البيضاء.

وأضاف رمزي: "تحضيراتنا مرت في ظروف جيدة.. اللاعبون يتمتعون بمعنويات مرتفعة، والأجواء السائدة داخل التدريبات تعطي إشارات مطمئنة على الانسجام الكبير بين المجموعة، وهو ما يجعلني متفائلًا بقدرتنا على السير بعيدًا في المنافسة القارية الجديدة".

وتابع رمزي: "لدينا في الوداد عناصر مجربة خاضت العديد من المباريات الأفريقية، ما يمنحني -كمدرب- مساحة من الاطمئنان، كما أن عودة الدوليين أيوب العملود ويحيى عطية الله من معسكر المنتخب المغربي تزيد من قوتنا".

وبخصوص "طريقة اللعب الهولندية" التي جلبها رمزي من ناديه السابق آيندهوفن، والتي شكّل تنزيلها في الوداد هاجسًا له منذ توليه قيادة الفريق الأحمر الصيف الماضي، قال المدير الفني المغربي: "هناك تحسن واضح في تنفيذ الطريقة التي أريد لفريقي أن يلعب بها، نسير بوتيرة جيدة جدًا، نتحسّن من مباراة إلى أخرى، وأصبحنا أفضل بكثير من بداية الموسم، لكن هذه المرة سنلعب مباريات أقوى أمام أندية تعتبر هي الأقوى في أفريقيا، لذلك سيكون من الواجب علينا الحذر".

وأبدى رمزي تخوفه من تقارب موعدي مباراتي الذهاب والإياب أمام إنييمبا، وهي المرة الأولى التي سيخوض فيها الوداد تجربة مماثلة، حيث اعتاد الفريق على خوض مباراتي الذهاب والإياب في ظرف أسبوعين في منافسات دوري الأبطال، قبل أن يستدرك: "الظروف التي سنخوض فيها المسابقة هي ظروف عامة على جميع الأندية، لهذا ستكون صعبة على الكل، خاصة فيما يخص العامل البدني".

وأكمل عادل رمزي حديثه قائلًا: "الفريق الذي لديه لائحة غنية ودكة احتياط قوية ستكون له الأفضلية، نحن الآن نمثل الكرة المغربية في هذه المسابقة باعتبارنا الفريق المغربي الوحيد المشارك في السوبر الأفريقي، لذلك علينا تقديم أفضل ما لدينا والتركيز في المباريات بدءًا من مباراة إنييمبا حتى صافرة النهاية، فلا مجال للخطأ أمام الفرق الكبرى".

ويواجه الوداد الرياضي مضيفه إنييمبا، يوم الأحد المقبل، بداية من الساعة السادسة مساءً بتوقيت غرينتش، برسم ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة الدوري الأفريقي "دوري السوبر الأفريقي سابقًا"، بينما ستُقام مواجهة الإياب بالمغرب بين الفريقين يوم الخميس القادم بالدار البيضاء.

شارك: