طوق نجاة جديد لنجم الجزائر يوسف عطال للفرار من جحيم نيس

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-02 14:46
الجزائري يوسف عطال لاعب نيس الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت تقارير إعلامية إن النجم الجزائري يوسف عطال الظهير الأيمن لنادي نيس الفرنسي، تلقى في الساعات الأخيرة عرضًا من نادي طرابزون سبور التركي، لضمه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، والتي يرتقب أن تنتهي يوم 9 فبراير/ شباط الحالي في الدوري التركي.

ويعد عرض طرابزون سبور بمثابة طوق نجاة للدولي الجزائري، وذلك للفرار من جحيم نادي الجنوب الفرنسي، بعد المشاكل الكثيرة التي عانى منها مؤخرًا، خاصة بعد العقوبة التي تعرض لها من قبل الرابطة الفرنسية لكرة القدم، بسبب منشور بإحدى منصات التواصل الاجتماعي.

ويحتل نادي طرابزون سبور المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التركي لهذا الموسم 2023-24، برصيد 37 نقطة، بعد كل من العملاقين فنربخشة وغلطة سراي، واللذين يتقاسمان الصدارة برصيد 60 نقطة كاملة.

وأكد موقع صحيفة الصباح التركية، أن "طرابزون سبور اتخذ إجراءات انتقال يوسف عطال الذي تم إيقافه 7 مباريات، واستبعاده من تشكيلة نيس، حيث يسعى النادي التركي إلى استغلال الفرصة للظفر بخدمات اللاعب".

وأضاف ذات المصدر: "قدم النادي التركي عرضًا رسميًّا لنادي نيس من أجل ضم اللاعب الجزائري.. طرابزون يحاول إقناع نجم "الخضر" وناديه لإتمام الصفقة قبل نهاية الميركاتو الشتوي".

يوسف عطال يرغب في الرحيل عن نيس الفرنسي

وأوضحت الصحيفة التركية أن مهمة طرابزون سبور قد تكون أسهل، بسبب رغبة نجم منتخب الجزائر البالغ من العمر 27 عامًا في الرحيل عن نادي نيس هذا الشتاء، مقابل رسوم مناسبة، بالرغم من أن عقده مع نادي الجنوب الفرنسي ينتهي في يونيو المقبل.

وشارك يوسف عطال مؤخرًا مع المنتخب الوطني في كأس أمم أفريقيا 2024، المتواصلة وقائعها بكوت ديفوار حتى 11 فبراير/ شباط الجاري، ولكنه لم يظهر بأفضل مستوياته، وعانى كثيرًا من الناحية البدنية، بسبب غيابه عن أجواء المنافسة الرسمية لفترة طويلة.

وتعرض منتخب الجزائر إلى خيبة أمل كبيرة بعد خروجه من الدور الأول في "كان 2024"، ما أدى إلى رحيل المدرب جمال بلماضي بعد حوالي 5 سنوات ونصف من إشرافه على تدريب "محاربي الصحراء".

ويسعى يوسف عطال للرحيل عن نيس، من أجل استعادة قدراته الفنية والبدنية، مع فريق تنافسي يضمن له الراحة النفسية أولًا، واللعب بانتظام أيضًا، كما يفضل النجم الجزائري مواصلة مشواره في أوروبا، بعد أن رفض عروضًا من أندية عربية وخليجية مؤخرًا.

شارك: