طاقم ريال مدريد الطبي يحسم مشاركة ديفيد ألابا ضد شاختار

2021-10-14 18:41
النمساوي ديفيد ألابا مدافع نادي ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكّدت شبكة "GOL" الإسبانية عصر الخميس 14 أكتوبر/تشرين الأول، أن مدافع نادي ريال مدريد ديفيد ألابا، بات لائقًا لخوض مباراة شاختار دونيتسك الثلاثاء المقبل في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الأراضي الأوكرانية.


التوقف الدولي يبعثر دفاعات ريال مدريد.. ولكن


وفد ديفيد ألابا (28 عامًا) قبل يومين إلى مدريد، عائدًا من المهمة الدولية مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم قطر 2022، مُصابًا في أوتار الركبة، وذكرت تقارير أنه سيغيب أسبوعًا على الأقل.


لكن شبكة "GOL" زعمت أن ألابا خضع لفحص طبي شامل في عيادات "فالديبيباس" بمقر النادي في مدريد، ومنح الطاقم الطبي اللاعب الإذن بالتدرب مع بقية المجموعة بصفة اعتيادية.

وخرج ألابا قبل قليل من مقر التدريبات "فالديبيباس"، وهو يقود سيارته بنفسه كما يظهر المقطع أدناه، ما يدل أن الإصابة لربما تلاشت بعد التدخل العلاجي من أطباء النادي.


إيدير ميليتاو ينضم إلى ضحايا التوقف الدولي


إضافة إلى إصابة ألابا، فإن زميله وشريكه في خط دفاع ريال مدريد، إيدير ميليتاو قد تعرض لإصابة قوية مع منتخب بلاده البرازيل في تصفيات مونديال قطر 2022 أيضًا، وسيبتعد عن الملاعب لفترة لا تقل عن 3 أسابيع.

دفاع ريال مدريد مهلهل في مباراة شاختار


ويستمر غياب الظهير الأيمن الأساسي لريال مدريد داني كارفاخال في المباريات القادمة، فضلًا عن إصابة إيدير ميليتاو، وشكوك حول جاهزية ألابا التي لم يتم تأكيدها رسميًا من النادي.


كما أن فيرلاند ميندي خارج إطار المشاركات منذ مارس/آذار الماضي، وكذلك الظهير الأيسر مارسيلو الذي لم يشارك سوى بضعة دقائق هذا الموسم، الثنائي متاحان للعب لكن المشكلة تكمن في افتقادهما لحمية ونسق المباريات.


من المتوقع أن يلعب المدرب كارلو أنشيلوتي أمام شاختار بثنائي محور دفاعي مكون من ديفيد ألابا وناتشو فيرنانديز، وفي اليمين لوكاس فاسكيز، وعلى اليسار إما ميندي وإما مارسيلو.

شارك: