صلاح "ملك" صناعة الفرص في الموسم الجديد من البريميرليغ

2022-09-07 14:47
المصري محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعتلى نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول، محمد صلاح، قائمة أفضل صنّاع الفرص في الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الموسم الحالي 2022-23، بعد مرور 4 جولات.

وبحسب ما أورده حساب البريميرليغ الرسمي على موقع "تويتر"، الثلاثاء 30 أغسطس/ آب، فإن صلاح صنع حتى الآن 15 فرصةً خلال المباريات الـ4 التي خاضها مع "الريدز" هذا الموسم في الدوري الإنجليزي.

ويأتي خلف "مو" في المركز الثاني نجم مانشستر سيتي، لاعب الوسط البلجيكي كيفين دي بروين، الذي صنع لزملاءه 14 فرصةً، وفي المرتبة الثالثة الإنجليزي جاك هاريسون، لاعب ليدز يونايتد، بواقع 13 فرصةً.

وجاء الإنجليزي جيمس وارد براوس، لاعب ساوثهامبتون، في المركز الرابع بصناعته 12 فرصةً، أما المرتبة الخامسة فكانت لمواطنه ترينت ألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن لنادي ليفربول، الذي صنع 11 فرصةً خلال الجولات الماضية من المسابقة الإنجليزية.

جدير بالذكر أن أرسنال يحتل صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، بعد مرور 4 جولات، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي وتوتنهام وبرايتون، ثم يأتي ليدز يونايتد وتشيلسي برصيد 7 نقاط لكل منهما، وفي المركز السابع نيوكاسل بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد، أما ليفربول فيحتل المركز التاسع برصيد 5 نقاط، بفارق الأهداف عن فولهام.

شارك: