صفقة تبادلية مُحتملة بين برشلونة والسيتي!

2021-06-08 09:01
لاعب برشلونة سيرجي روبرتو ينتهي عقده في يونيو/حزيران 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية، اليوم الاثنين 31 مايو/أيار، أن مستقبل سيرجي روبرتو مع برشلونة غير مؤكد، في ظل اهتمام مانشستر سيتي بالتعاقد مع اللاعب هذا الصيف.

وقالت الصحيفة: "السيتي بطل الدوري الإنجليزي حاول بالفعل التوقيع مع روبرتو الصيف الماضي، وهو خيار استبعده اللاعب بعد ذلك. الآن الوضع مختلف والأطراف الثلاثة ترى العملية بعيون جيدة".  

وأضافت: "برشلونة يريد تجديد الفريق وخفض رواتبه. يقدّر مدرب السيتي بيب غوارديولا ملف روبرتو بشكل إيجابي للغاية، ويغري فريق بيب روبرتو طالما أن برشلونة لم يحسم حتى الآن تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو/ حزيران من العام المقبل".

وذكرت "سبورت" أن أولوية روبرتو هي البقاء في برشلونة، ولكن ليس بأي ثمن، وقالت: "ينتظر سيرجي من النادي الكتالوني أن ينقل ما لديه من نوايا. إذا أبلغ أنه يمكنه المغادرة أو كان عرض التمديد غير مُرضٍ، فسيقوم اللاعب على الفور بالتفكير في خيار مانشستر سيتي".

وكانت إدارة برشلونة قد أعلنت أكثر من مرة نيتها إجراء تغييرات عميقة في صفوف الفريق، بعد فشل الفريق في حصد لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، وكذلك دوري أبطال أوروبا.  

رغبة بيب في ضم روبرتو

 من الواضح أن بيب غوارديولا يرى التوقيع مع سيرجي مفيدا للغاية لفريقه، ويعتبره مناسبا تمامًا لأسلوب لعب مانشستر سيتي.

بالإضافة إلى ذلك، يقدر المدرب الإسباني مهنية روبرتو وموقفه وتفانيه، حيث يرغب في انتظار موقف برشلونة رغم عدم إحراز تقدم كبير في المفاوضات حتى الآن.  

لابورت صفقة تبادلية محتملة  

وبنفس الطريقة التي يهتم بها السيتي بسيرجي روبرتو، يهتم برشلونة بالمدافع إيمريك لابورت، الذي حظي هذا الموسم بدقائق أقل مما كان متوقعًا.

وتشير العلاقة الجيدة القائمة الآن بين برشلونة ومانشستر سيتي إلى أنه لن تكون هناك مشاكل في التوصل إلى اتفاق، ولا ينبغي أن نستبعد أن يطرح النادي الكتالوني في محادثاته مع السيتي أسماء أخرى على الطاولة من فريق غوارديولا.

شارك: