إصابة جديدة تزيد متاعب برشلونة قبل مباراة الكلاسيكو

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-18 16:26
برشلونة يفتقد لاعبًا مهمًا قبل مباراة ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي برشلونة الإسباني عبر بيان رسمي، اليوم الأربعاء، عن إصابة لاعبه سيرجي روبرتو، وبذلك غيابه عن الملاعب لفترة ستُحدَد في وقت لاحق، ما يجعل مشاركة اللاعب في لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد أمرًا مستبعدًا.

وأشار النادي الكتالوني إلى أن روبرتو يعاني من إصابة في ربلة ساقه اليمنى، دون كشف مدة غيابه عن الملاعب، مكتفيًا بالتعليق: "مدة الغياب تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة".

وتأتي إصابة روبرتو قبل أيام قليلة عن مواجهة الغريم ريال مدريد في الكلاسيكو، والمقررة يوم 28 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، على الملعب الأولمبي ببرشلونة لحساب الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الإسباني.

وانضم صاحب الـ 31 عامًا إلى قائمة المصابين التي تضم كلًا من البولندي روبرت ليفاندوفسكي، والفرنسي جول كوندي، والإسبانيين لامين يامال أليخاندرو بالدي وبيدري غونزاليس، والهولندي فرينكي دي يونغ، والبرازيلي رافينيا، وجميعهم مهددون بالغياب عن مباراة الكلاسيكو.

وفي حال تأكد غياب هذه الأسماء عن مباراة ريال مدريد، فإن تشافي هيرنانديز، سيجد مشاكل كبيرة في اختيار التشكيلة الأساسية، بسبب غياب لاعبين يمثلون العمود الفقري للفريق، وعدم حضورهم في مباراة بحجم الكلاسيكو سيجعل برشلونة أقل توازنًا.

وقبل مباراة الكلاسيكو، سيلعب برشلونة مباراتين على أرضه، الأولى أمام إشبيلية لحساب الجولة العاشرة من "الليغا" يوم الأحد المقبل، ثم يستضيف شاختار دونيتسك الأوكراني في إطار الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا يوم 25 أكتوبر الجاري.

شارك: