صفقة تبادلية بين تشيلسي وبرشلونة.. هل يوافق دي يونغ؟

2022-08-06 11:27
الهولندي فرينكي دي يونغ لاعب برشلونة الإسباني (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت صحفية "سبورت" الإسبانية، السبت 6 أغسطس/ آب، أن نادي تشيلسي الإنجليزي قدم عرضًا لنادي برشلونة الإسباني، لإبرام صفقة تبادلية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، سيكون بطلاها الهولندي فرينكي دي يونغ، لاعب وسط الفريق الكتالوني، والظهير الأيسر الإسباني ماركوس ألونسو، لاعب البلوز.

وأكدت الصحيفة أن تشيلسي طلب ضم دي يونغ هذا الصيف من برشلونة، على أن يكون ألونسو الذي يثير اهتمام نادي برشلونة ضمن الصفقة.

وأوضحت الصحيفة أن تشيلسي عرض على برشلونة 70 مليون يورو بالإضافة إلى التخلي عن خدمات ألونسو للفريق الكتالوني مقابل رحيل دي يونغ للفريق اللندني، حيث تحدد سعر ألونسو ضمن الصفقة بحوالي 10 ملايين يورو.

وأشار المصدر نفسه إلى أنه تم تحديد عطلة نهاية الأسبوع كموعد لإنهاء الاتفاق بين الطرفين وأن العقبة الوحيدة التي تقف دون إتمام الصفقة حتى الآن، هو موقف دي يونغ الرافض للرحيل عن برشلونة.

برشلونة سيضم ماركوس ألونسو من تشيلسي

وأوضحت "سبورت" أن ألونسو، سينضم إلى برشلونة سواء كان ضمن صفقة تبادلية مع دي يونغ أو بشكل منفرد، حيث سيحصل تشيلسي على 10 ملايين يورو في الصفقة على أن يسافر اللاعب خلال الأسبوع الجاري إلى إسبانيا لإتمام الصفقة.

الاتفاقات تمت وألونسو ينتقل إلى برشلونة

وكان الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، قد أكد أن صفقة ألونسو منتهية، حيث يعمل الطرفان على التفاصيل النهائية للعقد خاصة بعد موافقة اللاعب على الشروط الشخصية قبل 3 أشهر.

تعاقدات برشلونة في الميركاتو الصيفي 2022

وكان برشلونة قد تعاقد هذا الصيف مع 5 لاعبين هم: البولندي روبرت ليفاندوفسكي قادمًا من بايرن ميونيخ الألماني، والبرازيلي رافينيا دياز من ليدز يونايتد الإنجليزي، والفرنسي جول كوندي من إشبليية الإسباني، وكل من الإيفواري فرانك كيسي والدنماركي أندرياس كريستنسن، بعد نهاية عقديهما مع ميلان الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي على الترتيب، كما نجح النادي في تجديد عقده مع الفرنسي عثمان ديمبيلي والإسباني سيرجي روبيرتو، إذ انتهى العقد معهما بنهاية الموسم الماضي.

شارك: