دي يونغ يتخذ قرارًا نهائيًّا بشأن مستقبله مع برشلونة

2022-08-04 11:48
من مشاركة لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونغ في جولة برشلونة التحضيرية بالولايات المتحدة الأمريكية هذا الصيف 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، صباح يوم الخميس الموافق 4 أغسطس/ آب، عن اتخاذ النجم الهولندي فرينكي دي يونغ قرارًا نهائيًا بعدم مغادرة نادي برشلونة الإسباني خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وتُطالب إدارة برشلونة، بقيادة الرئيس خوان لابورتا، لاعبها دي يونغ بتخفيض راتبه بنسبة 50% من أجل مساعدة النادي في تجاوز الأزمة المالية التي يعاني منها، حسب مراقبين، ومؤخرًا، أكّد مدرب البلوغرانا، الإسباني تشافي هيرنانديز، أنه لا يرغب في بيع دي يونغ؛ لأنه لاعب مهم في الفريق، ومع ذلك شدد تشافي على ضرورة تخفيض اللاعب لراتبه الشخصي من أجل مساعدة النادي في أزمته الحالية.

وأكدت تقارير صحفية إسبانية وإنجليزية أن برشلونة ومانشستر يونايتد الإنجليزي توصلا لاتفاق مبدئي من أجل انتقال دي يونغ إلى "أولد ترافورد"؛ لكن اللاعب رفض الفكرة لرغبته في الاستمرار مع برشلونة.

وفي سياق متصل، قالت صحيفة "سبورت" إن دي يونغ قرر عدم مغادرة برشلونة في الوقت الحالي، رغم حصوله على اهتمام بارز من ناديَي مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين.

وأشارت "سبورت" إلى أن فرينكي دي يونغ ليست لديه نية لمغادرة ملعب "كامب نو"، وأنه مصمم على أن يحقق نجاحًا كبيرًا مع برشلونة في السنوات المقبلة تحت قيادة تشافي.

مسيرة فرينكي دي يونغ مع برشلونة 

انضم دي يونغ إلى صفوف برشلونة قادماً من نادي أياكس أمستردام الهولندي صيف عام 2019، بعقد يمتد إلى نهاية موسم 2025-26.

وخلال الموسم الماضي 2021-22، شارك دي يونغ مع برشلونة في 45 مباراة بكل المسابقات، مُسهماً بـ9 أهداف (سجّل 4 أهداف، وقدّم 5 تمريرات حاسمة).

وإجمالًا، خاض دي يونغ (25 عامًا) 140 مباراة بقميص برشلونة في مختلف البطولات، مُسهمًا بـ30 هدفًا (سجّل 13 هدفًا، قدّم 17 تمريرة حاسمة)، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: