تحت ملكيّة بوهلي.. من سينتدب تشيلسي في سوق الانتقالات؟

2022-06-29 21:41
رجل الأعمال الأمريكي تود بوهلي، المالك الجديد لنادي تشيلسي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تأمل جماهير نادي تشيلسي الإنجليزي في حقبة مميزة مع المالك الجديد لناديهم، الأمريكي تود بوهلي، الذي استحوذ على ملكية "البلوز" في نهاية مايو/ أيار الماضي، من مالكه السابق، الروسي رومان أبراموفيتش، الذي ترك النادي؛ بسبب ما أسمته الحكومة البريطانية "تورطا في الحرب الروسية على أوكرانيا".

حقبة جديدة بدأت بغياب أبرز القيادات الإدارية خلال فترة أبراموفيتش؛ برحيل بروس باك، رئيس مجلس إدارة النادي، في 20 يونيو/ حزيران الجاري، وتلاه الروسية مارينا غرانوفسكايا، المدير التنفيذي للنادي، ثم التشيكي بيتر تشيك، المستشار الفني، ليبدأ تشيلسي مرحلة جديدة "كليًّا" تحت قيادة رجل الأعمال الأمريكي.

في هذا التقرير، يُسلّط موقع "winwin" الضوء على أبرز الأفكار المطروحة على طاولة تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022، من أجل إعداد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للموسم الجديد 2022-23.

تشيلسي يستهدف ضم مدافع إنتر ميلان سكرينيار  

وفقًا لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، فإن تشيلسي يستهدف ضم مدافع إنتر ميلان الإيطالي، السلوفاكي ميلان سكرينيار، ويرغب النادي الإنجليزي في استغلال علاقته الجيدة مع الإنتر لضم اللاعب، من أجل تعويض رحيل الدنماركي أندرياس كريستنسن والألماني أنطونيو رودريغر.. هذا بجانب إمكانية رحيل الإسباني سيزار أزبيليكويتا.

ومؤخرا، قال مراقبون إن إدارة تشيلسي الجديدة أخفقت فعليا في استقطاب المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت من يوفنتوس الإيطالي، وعليه أعار قادة "البلوز" قدرا كبيرا من اهتمامهم صوب فرضية التوقيع مع سكرينيار.

تشيلسي يرغب في ضم 3 لاعبين من مانشستر سيتي

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن تشيلسي يستهدف أيضا 3 لاعبين من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي؛ بهدف تطعيم تشكيلة الفريق الحالية تحضيرا للموسم الجديد.

مدرب تشيلسي، الألماني توماس توخيل، ومالك النادي بوهلي يرغبان في ضم أحد ثلاثي مانشستر سيتي "الظهير الأيسر الأوكراني أولكسندر زينتشنكو والمدافع الهولندي ناثان آكي والمهاجم الإنجليزي رحيم ستيرلينغ"، وحسب تقارير، فإن بوهلي يتطلع فعليا لضم أحد اللاعبين الثلاثة على أقل تقدير.

رحيم ستيرلينغ إلى تشيلسي؟ تبدو الصفقة ممكنة

وذكرت "ميرور" أن نادي تشيلسي قدم عرضًا مبدئيًا لضم ستيرلينغ مقابل 55 مليون جنيه إسترليني، ويسعى لإبرام التعاقد في أسرع وقت ممكن من أجل تعزيز هجوم الفريق.

مدافع إشبيلية جيوليس كوندي على رادار تشيلسي

الفرنسي جيوليس كوندي، مدافع نادي إشبيلية الإسباني، أحد الأسماء المرشحة بقوة للانضمام لصفوف تشيلسي، في ظل رغبة توخيل في تدعيم صفوف الفريق اللندني على المستوى الدفاعي.

ووفقًا لصحيفة "ميرور" أيضا، فإن نادي إشبيلية حدد 56 مليون يورو سعرا للموافقة على رحيل كوندي، مما يدفع إدارة تشيلسي للتأني في اتخاذ خطوة جادة لضم المدافع صاحب الـ23 عاما.

مالك تشيلسي تود بوهلي يعقد جلسة مع وكيل كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية عن جلسة عقدها بوهلي مع خورخي مينديز، وكيل أعمال المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من أجل مناقشة العديد من الملفات الخاصة بالصفقات، مع تطرق الثنائي لإمكانية ضم رونالدو إلى تشكيلة "الأسود".

مدرب تشيلسي توماس توخيل يكيل المديح لرونالدو

ويسعى تشيلسي لضم رونالدو، مستغلًا التقارير التي تحدثت عن رغبة اللاعب صاحب الـ37 عاما في الرحيل عن مانشستر يونايتد، عقب فشل "الشياطين الحُمر" في حجز مقعد بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد احتلال المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي 2020-21.

لاعب عربي جديد يقترب من تشيلسي

في سياق متصل، اقترب لاعب عربي جديد من الانضمام لصفوف تشيلسي هذا الصيف، وهو الجزائري إسماعيل بن ناصر، لاعب وسط ميلان، المتوج بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي.

وبحسب موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإنه من المتوقع أن يتم عقد صفقة تبادلية بين ميلان وتشيلسي، بموجبها ينضم بن ناصر إلى النادي اللندني، مقابل انتقال الإيطالي جورجينيو فريلو إلى قلعة الروسونيري.

تشيلسي يقدم عرضًا لضم عثمان ديمبيلي

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن نادي تشيلسي يقترب من التوقيع مع عثمان ديمبيلي، بعد تقدم النادي الإنجليزي بعرض للجناح الفرنسي خلال الفترة الماضية، في محاولة لاستغلال العلاقة المتوترة بين اللاعب وناديه برشلونة الإسباني.

قلق جماهيري بشأن مستقبل تشيلسي مع تود بوهلي

بوهلي الذي يتمتّع بخبرة رياضية بامتلاكه أندية بيسبول وكرة سلة في أمريكا، لا يزال يواجه قلقًا من جماهير تشيلسي منذ استحواذه على ملكية النادي.

وتأمل شريحة كبيرة من جماهير تشيلسي في أن يدعم بوهلي فريق كرة القدم بميزانية كبيرة، كما كان يفعل أبراموفيتش. وقد أدى عدم إتمام أي صفقة للنادي في سوق الانتقالات الصيفية 2022 حتى الآن إلى حالة قلق "متزايدة" في أوساط النادي الجماهيرية.

شارك: