تشيلسي يرصد 200 مليون يورو لإبرام 6 صفقات هذا الصيف

2022-06-25 16:19
الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يرصد نادي تشيلسي الإنجليزي 200 مليون يورو لإبرام 6 صفقات جديدة في سوق الانتقالات الصيفية الحالي، تدعيمًا لصفوفه استعداداً الموسم المقبل بعد موسم مُخيب للآمال، بحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، السبت 25 يونيو/ حزيران.

ووفقًا لما نشرته الصحيفة الإسبانية، فإن تود بويلي، المالك الجديد لتشيلسي يرصد 200 مليون يورو لتنفيذ رغبات المدير الفني للبلوز، الألماني توماس توخيل، من أجل بداية قوية للموسم الجديد والمنافسة على جميع البطولات التي يشارك فيها الفريق الأول.

وأوضحت الصحيفة أن أهداف النادي اللندني في سوق انتقالات 2022 تتمثل في كل من: عثمان ديمبيلي (لاعب برشلونة)، روبرت ليفاندوفسكي (لاعب بايرن ميونيخ)، جول كوندي (لاعب إشبيلية)، توماس دي ليخت (لاعب يوفنتوس)، جوناثان كلوس (لاعب لانس)، وريتشارليسون (لاعب إيفرتون).

كما أشارت العديد من التقارير الصحفية، في الآونة الأخيرة، إلى أن مجلس إدارة تشيلسي يسعى للتخلص من عدد من اللاعبين غير المرغوب في وجودهم بداية من الموسم المقبل، على رأسهم البلجيكي روميلو لوكاكو والمغربي حكيم زياش.

الجدير بالذكر أن تشيلسي كان قد أنهى الموسم المُنصرم في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي "البريميرليغ" برصيد 74 نقطة ليحجز مقعدًا مؤهلًا لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

شارك: