تشيلسي يقترب من ضم ستيرلينغ ومانشستر سيتي يرحب

2022-06-20 00:17
رحيم ستيرلينغ نجم مانشستر سيتي ومنتخب إنجلترا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات نادي تشيلسي أقرب من أي وقتٍ مضى لاستقدام المهاجم الإنجليزي رحيم ستيرلينغ، جناح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي خلال الانتقالات الصيفية، بعد أن تلقى نادي العاصمة الضوء الأخضر من اللاعب.

ويبحث ستيرلينغ عن مخرج لمغادرة مانشستر سيتي بعدما وجد نفسه أحد خيارات الثانوية في أفكار المدرب بيب غوارديولا، المدير الفني للسيتزنز، حيث لم يشارك في العديد من مباريات الموسم الماضي.

ووفقًا لـشبكة "سكاي نيوز" فإن تشيلسي أبدى اهتمامه بالتعاقد مع ستيرلينغ، إذ يعتبره المدرب توماس توخيل خيارا جيدا لتعويض رحيل روميلو لوكاكو المحتمل، وأنه لاعب يناسب الطريقة الفنية التي يعتمد عليها في المباريات.

وبدأ "البلوز"، تحت إشراف ملاكه الجدد، في التواصل مع وكلاء ستيرلينغ من أجل الاستفسار عن موقف اللاعب بشأن ارتداء قميص تشيلسي الموسم القادم، وهو ما رحب به المهاجم الإنجليزي.

وأشار التقرير إلى أن ستيرلينغ يرحب بالعودة إلى لندن مرة أخرى، حيث نشأ وبدأ لعب كرة القدم قبل الانتقال إلى ليفربول لخوض مسيرته الاحترافية، وبالتالي لن يجد صعوبة للانتقال والعيش في العاصمة، كما يريد صاحب الـ 27 عامًا استعادة مكانته في المنتخب مرة أخرى وكسب ثقة المدير الفني، غاريث ساوثغيت، من أجل المشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

أما الجانب المالي، فقد توقعت الصحيفة أن يطلب مانشستر سيتي ما يقرب من 60 مليون جنيه إسترليني من أجل التنازل عن الموسم الأخير في عقد ستيرلينغ، في حين يخطط تشيلسي لتقديم عرض أول بقيمة 35 مليونًا فقط.

ومن الجدير بالذكر أن ستيرلينغ تغيب لقرار فني من المدرب غوارديولا، في 9 مباريات في الدوري الإنجليزي خلال الموسم المنصرف، فيما بدأ أساسيًا في 5 فقط من أصل 12 مباراة لمانشستر سيتي في دوري الأبطال.

وأنهى المهاجم موسمه السادس بالقميص الأزرق السماوي، حيث شارك في 339 مباراة مع مانشستر سيتي، سجل خلالها 131 هدفًا وفاز بأربعة ألقاب للدوري الممتاز، أربعة كؤوس للرابطة، وكأس الاتحاد منذ انضمامه في صيف 2015.

شارك: