صرامة بلماضي محل شك بسبب شعر بن رحمة "الفضّي"

2022-11-16 15:34
الدولي الجزائري سعيد بن رحمة (يسار) خلال مشاركته في تدريبات منتخب الجزائر (twitter/LesVerts)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشعل الدولي الجزائري، سعيد بن رحمة، نجم نادي وست هام الإنجليزي، منصات التواصل الاجتماعي في الجزائر، بعد خوضه معسكر "الخضر" الجاري بالجزائر بتسريحة شعر ولون كان ممنوعًا في وقت سابق داخل معسكر المنتخب الجزائري.

ويحظر المدير الفني، جمال بلماضي، على لاعبيه الظهور بتسريحات الشعر الغريبة أو صبغة مخالفة للون الطبيعي، وكان نجوم الجزائر يشاركون المعسكرات التدريبية في البلاد بعد تغيير تسريحات الشعر وإزالة الألوان.

وظهر بن رحمة في تدريبات منتخب الجزائر بصبغة شعر فضّية، وهي الصورة التي اعتاد على الظهور بها مع نادي وست هام الإنجليزي، في وقت كان يقوم فيه بتغيير صبغة شعره من الفضي والذهبي في الغالب إلى اللون الأسود كلما انضم إلى معسكر الجزائر، كما حدث قبل كأس أمم أفريقيا 2022 بداية العام الجاري في الكاميرون.

وبرز بن رحمة ومحرز بداية العام الجاري بتغيير لون صبغة شعريهما من الأصفر إلى الأسود قبل الانضمام إلى معسكر الجزائر للمشاركة في كأس أمم أفريقيا 2022، ما خّلف ردود فعل قوية وعديدة في وسائل الإعلام الإنجليزية في تلك الفترة.

وكان الصحفي الإنجليزي، توم كلارك، المختص في أخبار وست هام في موقع "فوتبول لندن" الشهير، أبدى إعجابه آنذاك بمدى انصياع سعيد بن رحمة لتعليمات مدربه في الجزائر بلماضي، وتغييره صبغة لون شعره قبل الالتحاق ببعثة الجزائر المعنية بـ"كان 2022".

توم كلارك أشاد سابقًا بصرامة مدرب الجزائر

وكتب توم كلارك عبر حسابه الرسمي في منصة "تويتر" قبل انطلاق مباراة وست هام يونايتد وكريستال بالاس، في يناير/ كانون الثاني الماضي: "يمكنكم أن تعرفوا أن بن رحمة موجود مع منتخب الجزائر بمجرد رؤية شعره يعود إلى لونه الطبيعي".

توم كلارك: يمكنكم أن تعرفوا أن بن رحمة موجود مع منتخب الجزائر من لون شعره الطبيعي

وأزال بن رحمة (26 عامًا) صبغة الشعر الصفراء، قبل الالتحاق ببعثة المنتخب الجزائري والسفر إلى الكاميرون للمشاركة في كأس أمم أفريقيا 2022، وهو نفس القرار الذي اتخذه محرز، نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ما ربطه المحللون والجزائريون بصرامة جمال بلماضي.

الجماهير الجزائرية تتساءل عن سّر مشاركة بن رحمة بتسريحة ممنوعة

وتساءلت الجماهير الجزائرية في منصات التواصل الاجتماعي المختلفة عن سّر مشاركة بن رحمة في معسكر الجزائر بتسريحة شعر منعها بلماضي في وقت سابق، وربطتها بفقدان مدرب نادي الدحيل القطري السابق صرامته المعروفة وسيطرته على المجموعة، بعد الاتهامات التي طالته في الفترة الماضية من بعض المحللين الذين أكدوا أن بلماضي تراجع عن بعض قناعاته السابقة.

وتم التشكيك في سيطرة بلماضي المحكمة على منتخب الجزائر ولاعبيه منذ أن رخص لمحرز بالتغيب عن معسكر "الخضر" الرئيسي لكأس أمم أفريقيا 2022 (نجم مانشستر سيتي استمتع بعطلته آنذاك في دبي نهاية شهر ديسمبر)، فضلًا عن حادثة تغيب الأخير عن معسكر شهر يونيو الماضي مباشرة بعد الإقصاء المونديالي بحجة الإصابة، التي لم تقنع الجماهير الجزائرية.

شارك: