صراع مرتقب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي على نجم بايرن ميونخ

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-17 23:46
الكندي ألفونسو ديفيس نجم بايرن ميونخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير صحفية، أنّ عملاقي الكرة الأوروبية، ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي، مهتمان بالتعاقد مع الكندي ألفونسو ديفيس، الظهير الأيسر لبايرن ميونخ الألماني، وأنهما مستعدان لتقديم عروض جدية لحسم الصفقة.

ويستعد كلا الفريقين لتقديم عرضيهما لإدارة بايرن ميونخ من أجل الحصول على خدمات ديفيس في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل حاجتهما إلى ظهير أيسر عصري بمواصفات الكندي، الذي بات أحد أفضل اللاعبين في منصبه خلال العامين الأخيرين.

وكان توماس توخيل، مدرب الفريق البافاري، أكد أنه بحاجة إلى ديفيس ويعتبره أحد ركائز التشكيلة الأساسية، مشددا على ضرورة الاحتفاظ بخدماته وعدم التفريط فيه في الميركاتو الصيفي، وهذا بعد الأخبار التي راجت مطلع الشهر الحالي حول رغبة ريال مدريد في تقديم عرض رسمي لبايرن.

ويرتبط الكندي حاليا بعقد يمتد حتى صيف 2025، ولم يتوصل إلى اتفاق مع مسؤولي بايرن لتمديد عقده لسنوات إضافية، وفي حال استمرار الأمر على حاله فإن إدارة النادي الألماني ستكون مضطرة لبيع اللاعب في حال حصولها على عروض مناسبة من أجل الاستفادة ماليا من الصفقة، وتفادي رحيله مجانا بعد نهاية عقده.

وانضم ديفيس إلى صفوف بايرن ميونخ في عام 2019 قادمًا من نادي فانكوفر وايت كابس الكندي، ومُنذ ذلك الحين أصبح أحد الركائز الأساسية في الدفاع والتي لا غنى عنها داخل النادي البافاري، ومن المتوقع أن تكون قيمة تحويله مرتفعة، بما أن قيمته السوقية حاليا بلغت 70 ميلون يورو، حسب موقع "ترانسفير ماركت".

ريال مدريد ومانشستر سيتي يرغبان في التعاقد مع ألفونسو ديفيس

الجدير بالذكر أن ديفيس (22 عامًا) شارك هذا الموسم مع بايرن ميونخ في 36 مباراة بمُختلف المسابقات، وأسهم في 11 هدفًا؛ إذ أحرز 3 أهداف وقدّم 8 تمريرات حاسمة.

شارك: