صراع بين النصر ونابولي لضم المدافع الياباني إيتاكورا

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-08 10:07
الياباني كو إيتاكورا مدافع بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الصحفي الإيطالي المختص في أخبار الانتقالات بشبكة "سكاي سبورت"، رودي غاليتي، أن نادي النصر السعودي قد أرسل عرضًا إلى اللاعب الياباني، مدافع بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، كو إيتاكورا.

وكان المدافع الياباني قد انضم إلى  مونشنغلادباخ الصيف الماضي، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي، في صفقة لمدة 4 مواسم حتى عام 2026، مقابل 5 ملايين يورو.

وقال غاليتي، عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "سيُجري النادي السعودي الأسبوع القادم لقاءً مباشرًا مع النادي الألماني والمدافع إيتاكورا لمناقشة المفاوضات بين الطرفين".

وتابع خبير انتقالات اللاعبين في تغريدته: "نابولي الإيطالي دخل صراع المنافسة مع النصر لضم مدافع الكمبيوتر الياباني في الميركاتو الصيفي الحالي، ليكون السباق مفتوحًا بين الفريقين".

وانتقل المدافع الياباني إلى صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي في يناير 2019؛ لكنه أُعير مباشرةً إلى نادي غرونينغن بهولندا، ولعب لمدة عامين ونصف العام خاض خلالها 59 مباراة، وسجل هدفًا وحيدًا.

ثم أُعير إيتاكورا إلى نادي شالكه الألماني موسم 2022، حيث خاض معه 31 لقاءً في دوري الدرجة الثانية، سجل خلالها أربعة أهداف، في حين لم يظهر إيتاكورا في أي مباراة رسمية مع نادي مانشستر سيتي.

شارك: