صراع اللقب في الدوري السوري مستمر بين الفتوة والاتحاد

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-26 21:07
احتفالات لاعبي الفتوة بعد الفوز على الوثبة (Winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اقترب فريق الفتوة خطوة إضافية من تحقيق لقب بطولة الدوري السوري لكرة القدم، بعد عودته بفوز صعب من أرض فريق الوثبة بتغلبه عليه بهدفين مقابل واحد، في الجولة التاسعة عشرة -قبل الأخيرة- من عمر المسابقة. 

الآزوري بادر بافتتاح التسجيل عبر مدافعه سعد أحمد في الدقيقة الثانية والعشرين، ليرد الوثبة بتسجيل هدف التعادل مع بداية الشوط الثاني برأسية محمد قلفاط، ليعود المهاجم علاء الدالي ويسجل هدف الانتصار لنادي الفتوة قبل ثوان من نهاية الوقت الإضافي للمباراة. 

بدوره واصل فريق الاتحاد أهلي حلب الضغط على المتصدر، وعاد بانتصار صعب من أرض فريق المجد بالفوز عليه بهدف دون رد، وقع عليه المدافع حسين جويد في الدقيقة الرابعة والخمسين، ليبقي آماله قائمة حتى صافرة نهاية مباريات المرحلة الأخيرة التي ستجري الثلاثاء القادم، فيما تعقدت آمال فريق المجد في تجنب الهبوط باستقراره في المركز الأخير لجدول الترتيب بعد خسارته أمام الاتحاد أهلي حلب. 

في صراع الهروب من الهبوط نجح الوحدة في فرض تعادل إيجابي على مضيفه المهدد الآخر حطين في اللاذقية بهدف لمثله، نجح في تسجيله المحترف الغاني محمد أنس في الدقيقة الثانية والثلاثين من الوقت بدل الضائع، بعد تقدم حطين بهدف من مباشرة أيمن عكيل في الدقيقة الحادية والستين.

فريق الطليعة فشل في تأمين النجاة من شبح الهبوط نهائيًا، بعد تعادله بدون أهداف مع الجيش في حماة، فيما سجل مهاجم فريق جبلة محمود البحر هدفًا في شباك الكرامة كان كافيًا لتأمين النقاط الثلاث لفريقه والعودة إلى المركز الثالث.

شارك: