رجا رافع يتحدث عن حظوظ المجد في تحقيق البقاء بالدوري السوري

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-22 15:51
صورة جماعية للاعبي نادي المجد السوري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تقام الثلاثاء مباريات الجولة قبل الأخيرة من الدوري السوري لكرة القدم بإجراء خمس مباريات، حيث سيرحل المتصدر فريق الفتوة (37 نقطة) إلى حمص للقاء فريق الوثبة، ويستقبل الاتحاد أهلي حلب (36 نقطة) صاحب المركز الثاني فريق المجد (12 نقطة) الذي يقبع في المركز العاشر، ويبحث عن نقاط المباراة للهروب من شبح الهبوط.

طريق اللقب الذي انحسر بين فريقي الفتوة وأهلي حلب، يبدو أنه سيمر من بوابة فريق المجد الذي سيلتقي أهلي حلب في الجولة القادمة، والفتوة في المباراة الأخيرة للبطولة.

الهداف التاريخي للدوري السوري والمدير الحالي لفريق المجد، رجا رافع، يرى في تصريحات خاصة لموقع “winwin” أن المباراتين ستحددان مصير نادي المجد المهدد بالهبوط إلى الدرجة الأولى، وقال: "لا يهمنا في المواجهتين القادمتين سوى تحصيل النقاط لضمان بقاء فريق المجد في الدرجة الممتازة، ومن سينال بطولة الدوري بين فريقي الفتوة وأهلي حلب سنبارك له، لأن الفريقين هما من حققا الاستمرارية المطلوبة حتى الأمتار الأخيرة".

الاتهامات التي طالت فريق المجد بقبول التحفيز من طرف المنافسين على اللقب، رد عليها الرافع بالقول: "التحفيز شيء طبيعي في عالم كرة القدم وموجود في كل أنحاء العالم، ولكن أؤكد أنه وحتى الآن لم يتم تحفيز فريقنا، الحافز موجود لدى لاعبينا ليلعبوا لاسم النادي لتجنب الهبوط".

وأردف: "الفريق كان في المركز الأخير لجدول الترتيب في مرحلة الذهاب ونجحنا في الإياب بتحقيق نتائج مميزة، الضغط الذي نتواجد به في الفترة الحالية اللاعبون هم من وضعونا فيه.. المباراتان المتبقيتان بالنسبة لنا حياة أو موت ونتمنى التوفيق لنادينا ليبقى في موقعه الطبيعي ضمن أندية الدرجة الممتازة".

يذكر أن أربعة أندية تتنافس للهروب من شبح الهبوط إلى الدرجة الأولى، وهي حطين والمجد والوحدة والطليعة، حيث ستحدد نتائج الجولة قبل الأخيرة الفريق الذي سيهبط بشكل كبير من خلال مواجهة حطين والوحدة في اللاذقية، ومباراة الطليعة وضيفه الجيش في حماه، ولقاء الاتحاد أهلي حلب مع المجد في حلب.

شارك: