الفتوة يقترب من حسم لقب الدوري السوري بتغلبه على تشرين

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-09 19:42
الصورة من مباراة الفتوة وتشرين بالدوري السوري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اقترب فريق الفتوة من حسم لقب بطولة الدوري السوري الممتاز لكرة القدم، بتوسيعه الفارق مع أقرب ملاحقيه إلى 10 نقاط، بعد فوزه على فريق تشرين في قمة الجولة السادسة عشرة من المسابقة.

النتيجة النهائية ابتسمت لأزرق الدير بهدفين مقابل واحد، حيث افتتح المدافع يوسف الحموي التسجيل قبل دقيقة من نهاية مجريات الشوط الأول، ليعدل لاعب تشرين أيمن عكيل النتيجة في الدقيقة (65)، ليعود بعدها المهاجم عبد الرحمن الحسين ويستعيد التقدم للفتوة في الدقيقة (79).

وصل الفتوة بهذا الانتصار إلى نقطته 39 في الصدارة، متفوقًا على فريق حطين الوصيف صاحب 29 نقطة، قبل ست جولات على نهاية بطولة الدوري، فيما تجمد رصيد تشرين عند 28 نقطة ليتراجع للمركز الرابع.

الساحل قدّم خدمة لفريق الفتوة

وقدّم فريق الساحل خدمة كبيرة للفتوة حين عاد بانتصار مفاجئ على فريق حطين من أرضه في اللاذقية بنتيجة 3-2، ليعزز آماله بالبقاء في دوري الدرجة الممتازة بوصوله إلى النقطة 12 في المركز الحادي عشر، بفارق نقطتين عن فريق الوحدة صاحب المركز العاشر، والذي تغلب بدوره على فريق الطليعة بنتيجة 3-0، تناوب على تسجيلها كل من ماهر دعبول من علامة الجزاء، وأنس بوطه ويحيى الكرك.

وتقدم فريق الجيش إلى المركز الخامس على جدول الترتيب حين قلب تأخره أمام الحرية بهدفين في الشوط الأول، إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل اثنين (3-2) في الشوط الثاني، ليصل الجيش إلى نقطته 23 في المركز الخامس، مع تجمد رصيد الحرية عند 7 نقاط في المركز الأخير، ما عقد من وضعية الفريق ليصبح الأقرب ليكون أول الهابطين إلى دوري الدرجة الأولى.

ونجح فريق الاتحاد أهلي حلب بالعودة بنقطة التعادل من أرض مضيفه الكرامة، رغم طرد اثنين من لاعبيه، بنهاية المباراة بينهما على نتيجة التعادل بهدفين لهدفين (2-2)، ليرتفع رصيد الأهلي إلى 23 نقطة في المركز السادس، وتقدّم الكرامة إلى المركز السابع برصيد 20 نقطة، فيما سيطر التعادل السلبي على مواجهة جبلة وضيفه الوثبة، ليتقدم فريق جبلة إلى المركز الثالث برصيد 28 نقطة، فيما وصل الوثبة إلى نقطته 19 في المركز التاسع.

شارك: