الفتوة يضرب تشرين برباعية ويقترب من نهائي كأس سوريا

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-04 22:41
من مباراة الفتوة أمام تشرين ضمن منافسات كأس سوريا (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وضع فريق الفتوة حامل لقب بطولة الدوري السوري الممتاز قدمًا في المباراة النهائية لمسابقة كأس سوريا، بفوزه العريض على فريق تشرين برباعية في ذهاب الدور نصف النهائي.  

المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب الجلاء بدمشق، شهدت تقدم الفتوة بالنتيجة منذ الدقيقة الثامنة عشرة عبر اللاعب كرم عمران من علامة الجزاء، قبل أن يوقع المهاجم عبد الرحمن الحسن على الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، باستغلاله العرضية المتقنة من محمد مالطا.

الفتوة يُسقط حامل اللقب بثلاثية

اندفاع تشرين حامل لقب الكأس في الموسم الماضي لتعديل الأرقام مع بداية الشوط الثاني، خلف الكثير من الأخطاء والفراغات الدفاعية التي استغلها صانع ألعاب فريق الفتوة مصطفى جنيد، ووقع على الهدف الثالث بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الخمسين، واختتم زيد غرير الرباعية مع الوصول إلى الدقيقة الخامسة والستين.

المواجهة بين الفريقين ستتكرر يوم السبت القادم على أرضية ملعب الباسل في اللاذقية، حيث سيسعى فريق الفتوة لتأمين تأهله إلى المباراة النهائية للفوز بثنائية الدوري والكأس، للمرة الثالثة في تاريخه بعد موسمي 1989–90 و1990–91.

المواجهة الثانية في نصف النهائي بين فريقي الوحدة وحطين، والتي أقيمت على أرضية ملعب الجلاء بدمشق، انتهت على نتيجة التعادل بهدف لمثله.

حطين فرض أفضليته على أغلب مجريات المباراة، مع تسجيل تألق حارس مرمى فريق الوحدة حسين رحال، وتصديه للعديد من فرص التسجيل المحققة، لينجح حطين بتسجيل هدف السبق مع الوصول إلى الدقيقة الرابعة والستين برأسية عبد الهادي الدالي، الذي استغل عرضية حسين جويد.

صاحب الأرض فريق الوحدة انتظر حتى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة ليسجل هدف التعادل عبر اللاعب عبد القادر عدي، لتبقى حظوظ الفريقين في العبور إلى المباراة النهائية متساوية في مباراة الإياب بين الفريقين، والتي ستقام يوم الجمعة القادم على أرضية ملعب الباسل في اللاذقية.

يذكر أن قسم المسابقات في الاتحاد السوري لكرة القدم ما يزال يعتمد قاعدة أفضلية التسجيل في أرض المنافس، ما يعني بأن فريق الوحدة سيكون مطالبًا بتسجيل هدف على الأقل في مباراة الإياب على أرض حطين، ليحافظ على حظوظه في الوصول إلى المباراة النهائية لمسابقة الكأس.

شارك: