الوحدة يتخطى حطين ويضرب موعدًا مع الفتوة في نهائي كأس سوريا

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-12 14:01
فرحة نجوم الوحدة بعد التأهل إلى نهائي كأس سوريا للعام الثاني على التوالي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تأهل فريق الوحدة إلى المباراة النهائية في كأس سوريا للموسم الحالي على حساب منافسه حطين، بعد نهاية مباراة الإياب بين الفريقين، والتي جرت في اللاذقية، بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.
 
الوحدة استفاد من أفضلية التسجيل في أرض المنافس، والتي ما زال معمولاً بها في مسابقة كأس سوريا، حيث انتهت مواجهة الذهاب بين الفريقين بنتيجة التعادل بهدف لمثله، ليسجل الفريق البرتقالي حضوره للعام الثاني على التوالي في نهائي البطولة المحلية، وللمرة الحادية عشرة في تاريخه، وسط طموحات كبيرة تسيطر على لاعبيه من أجل التتويج باللقب التاسع في تاريخه.

أحداث مثيرة بين الوحدة وحطين في كأس سوريا

أظهر حطين أفضلية واضحة في بداية المباراة، ليتمكن من تسجيل هدف الافتتاح في الدقيقة (16) عبر محترفه ديكو إبراهيم، قبل أن ينجح لاعب الوحدة الشاب مصطفى حمو في استغلال خطأ حارس مرمى حطين يزن عرابي، ليوقع على هدف التعديل في الدقيقة (38).

الوحدة فاجأ خصمه بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (65) عبر المدافع يوسف محمد من علامة الجزاء، ليحرز بعدها حطين هدف التعديل عبر مؤنس أبو عمشه في الدقيقة (77)، لكن هذا الهدف لم يكن كافيًا لحطين من أجل تجنب الإقصاء من نصف نهائي كأس سوريا.

الوحدة يضرب موعدًا مع الفتوة 

من المنتظر أن يلتقي الوحدة في المباراة النهائية من كأس سوريا بمنافسه الفتوة، الذي على الرغم من خسارته في مباراة الإياب أمام تشرين بهدفين مقابل واحد، إلا أنه ضمن تأهله مستفيدًا من تفوقه في مباراة الذهاب برباعية نظيفة.

تقدم الفتوة بالنتيجة مع الوصول إلى الدقيقة (50) من عمر المواجهة، عبر لاعبه مصطفى جنيد، إلا أن تشرين استطاع العودة في اللقاء وتسجيل هدفين عبر لاعبه محمد حمدكو، الأول من علامة الجزاء في الدقيقة (73)، والثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، ليتجنب تشرين بذلك الخسارة على ميدانه للمباراة الرابعة والعشرين على التوالي في مختلف المسابقات.

جدير بالذكر أن مصدرًا مقربًا من قسم المسابقات في الاتحاد السوري لكرة القدم، أكد أن المباراة النهائية لمسابقة كأس سوريا بين الوحدة والفتوة، ستقام يوم الثلاثاء الموافق الحادي والعشرين من مايو الجاري، على أرضية ملعب تشرين بدمشق.

شارك: