الدوري السوري | الحرية أول الهابطين والاتحاد يكتسح الجيش

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-05 19:03
من مباراة الجيش والاتحاد أهلي حلب التي انتهت بفوز الاتحاد بخمسة أهداف مقابل هدف واحد (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات فريق الحرية أول الهابطين إلى دوري الدرجة الأولى، بعدما تجرع خسارته السادسة عشرة في بطولة الدوري السوري الممتاز هذا الموسم، حين سقط أمام ضيفه جبلة بخمسة أهداف من دون مقابل.

خماسية نادي جبلة تناوب على تسجيلها كل من عبد الرحمن بركات "هدفين"، ومصطفى الشيخ يوسف "هدفين"، وفواز بوادقجي، ليعزز فريق جبلة بهذا الانتصار مركزه الثالث على سلم الترتيب برصيد 34 نقطة، فيما بقي رصيد الحرية عند سبع نقاط في المركز الأخير، على بعد ثلاث جولات فقط من نهاية المسابقة.

فريق الساحل اقترب بدوره من مرافقة فريق الحرية إلى دوري الدرجة الأولى، حين سقط على أرضه بالخسارة من الكرامة بهدفين مقابل واحد، ليتجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز الحادي عشر، بفارق خمس نقاط عن الوحدة العاشر.

وثبت فريق تشرين مركزه الثاني على جدول الترتيب، ووصل إلى نقطته الخامسة والثلاثين، حين تغلب على ضيفه الوحدة بهدفين سجلهما كل من حسن أبو زينب وعماد الحموي من علامة الجزاء، فيما سجل هدف فريق الوحدة ماهر دعبول.

المفاجأة الكبرى في الجولة الحالية سجلها نادي الاتحاد أهلي حلب حين تغلب على فريق الجيش بخمسة أهداف مقابل واحد، سجلها كل من المحترف شادراك، وأنس دهان وحسن دهان ومحمد ريحانية وزكريا عزيزة، فيما سجل هدف الجيش الوحيد اللاعب خطاب مشلب، ليصل فريق الاتحاد بهذا الانتصار إلى نقطته الثلاثين متقدمًا إلى المركز الرابع، فيما استقر فريق الجيش في المركز الثامن برصيد 23 نقطة.  

فريق الفتوة -الذي حسم لقب بطولة الدوري لصالحه للمرة الثانية تواليًا والرابعة في تاريخه- اكتفى بنقطة التعادل من أرض مضيفه الوثبة بنهاية المباراة بينهما على التعادل السلبي، فيما سيطر التعادل بهدف لمثله على لقاء الطليعة وحطين، ليتراجع بذلك فريق حطين إلى المركز الخامس برصيد 29 نقطة، فيما وصل الطليعة إلى نقطته الحادية والعشرين في المركز التاسع.

متى ستُقام مباريات الجولة الـ20 في بطولة الدوري السوري الممتاز؟

يُذكر أن لجنة المسابقات في الاتحاد السوري لكرة القدم حددت موعد مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري يوم الإثنين (الخامس عشر من الشهر الجاري)، حيث تغيب المباريات لمدة عشرة أيام بسبب عطلة عيد الفطر السعيد.

شارك: