صدمة لفريق الأهلي طرابلس قبل لقاء الحسم أمام أورلاندو بيراتس

2022-05-14 22:43
أنيس سلتو (يمين) خارج حسابات الأهلي طرابلس أمام أورلاندو في كأس الكاف (Facebook/Anes Salto)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خرج المهاجم الدولي الليبي أنيس سلتو، من حسابات التونسي فتحي الجبال، المدير الفني للأهلي طرابلس، في مباراة الحسم أمام مضيفه أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، المُقرر لها الأحد 15 مايو/ أيار، على ملعب أورلاندو في جوهانسبورغ في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

وتخلف سلتو عن رحلة بعثة الأهلي طرابلس التي وصلت خلال الساعات الماضية إلى جنوب أفريقيا بسبب ظروف خاصة، مثلما كشف عنه اللاعب عبر منشور له على صفحته الشخصية بموقع التواصل "فيسبوك" كتب فيه: "بداية.. أتمنى التوفيق للفريق ونيل بطاقة التأهل، لدي ظروف خاصة تعرفها الإدارة، ولا علاقة لغيابي بمستحقات مالية".

وأضاف: "اطمئنوا.. سلتو لا يبيع الأهلي ولا يخون الأهلي، والرد سيكون قاسيا لمن يتمنى وجود مشاكل بيني وبين جمهور النادي الكبير"، وأتم منشوره: "الرد سيكون في الملعب وإن عدتم عدنا، وإن شاء الله ربي يوفق الأولاد".

قائمة الأهلي طرابلس استعداداً لمواجهة أورلاندو بيراتس

 

وتشهد قائمة الأهلي طرابلس في مباراة الغد، ثلاثة غيابات مؤثرة حيث سيغيب محمد الترهوني ومحمد الطبال للإصابة، ومعتز المهدي لمطالبته بمستحقاته المالية المتأخرة منذ ثلاثة أشهر.

وضمت قائمة الأهلي 21 لاعباً، وهم: حراس المرمى: محمد نشنوش - أيمن التيهار - عبد الحكيم التركي.

خط الدفاع: أحمد التربي - منصور رزق - وسام بوسنينة - مأب شكري - محمد المنير - مؤيد جدور - علي معتوق - محمود عكاشة - جهاد الأشهب.

خط الوسط: محمد مفتاح - علي بوعرقوب - أيوب عياد - محمد الفقيه - محمد بو زريق - طلحة رزق - بدر حسن.

خط الهجوم: صالح الطاهر - معز بوشيبة.

وكان الفريق الليبي قد خسر على أرضه في مباراة الذهاب بملعب الشهداء بنينا بثنائية نظيفة، ويسعى النادي في لقاء الإياب الحاسم لتعويض فارق الهدفين، من أجل التأهل إلى المباراة النهائية.

شارك: