صدمة جديدة لبايرن ميونخ قبل مواجهة دورتموند

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-02 18:34
توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ (X/iMiaSanMia)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الخميس، عن تعرُّض مدافعه الهولندي ماتياس دي ليخت لتمزق في الرباط الداخلي لمفصل الركبة اليمنى، ما ينهي آمال اللاعب صاحب الـ24 عامًا في اللحاق بمباراة الكلاسيكو الألماني المُرتقبة، أمام بوروسيا دورتموند.

وتعرّض دي ليخت للإصابة خلال خسارة بايرن ميونخ (1-2) أمام ساربروكن -أحد أندية دوري الدرجة الثالثة في ألمانيا- أمس الأربعاء، ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة الكأس المحلية.

وأعلن مدرب بايرن ميونخ، توماس توخيل، تعرّض لاعبه للإصابة على مستوى الركبة، قبل أن يحدد النادي البافاري طبيعة الإصابة عبر بيان رسمي.

ولم يكشف النادي البافاري عن مدة غياب اللاعب؛ لكن تقارير صحفية أشارت إلى إمكانية ابتعاد الدولي الهولندي لفترة تتراوح بين 4 و6 أسابيع.

وتنتظر بايرن ميونخ مباراة مُرتقبة أمام بوروسيا دورتموند، بعد غدٍ السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الألماني.

ويحتل الفريق البافاري المركز الثاني على سلم الدوري الألماني، برصيد 23 نقطة من 9 مباريات (7 انتصارات، تعادلين)، مُتخلفًا بنقطتين عن باير ليفركوزن المتصدر. في المقابل، يحتل دورتموند المركز الرابع، برصيد 21 نقطة.

يُذكر أن دي ليخت يمثل عنصرًا مهمًا في تشكيلة بايرن ميونخ، وإحصائيًا، خاض المدافع الهولندي 10 مباريات بقميص الفريق البافاري هذا الموسم 2023-24، مُسجلًا هدفًا واحدًا، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: