نجم مانشستر سيتي هدف كومباني الأول مع بايرن ميونخ

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-25 14:57
البلجيكي فينسنت كومباني المرشح الأول لتدريب بايرن ميونخ (Instgram/vincentkompany)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وضع البلجيكي فينسنت كومباني المدرب الجديد المحتمل لنادي بايرن ميونخ الألماني، نجم مانشستر سيتي كأول الأهداف التي يسعى إلى التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

حسب موقع "سبورت سكيدا"، يسعى كومباني إلى إقناع إدارة بايرن ميونخ بالتعاقد مع جاك غريليش جناح مانشستر سيتي، والظفر بخدماته لتعزيز قدرات الفريق البافاري خلال ميركاتو الصيف المقبل.

اللاعب الإنجليزي البالغ من العمر 28 عامًا، يجد صعوبة في بعض الأحيان باللعب أساسيًّا مع مانشستر سيتي، خاصة في ظل تألق فيل فودين اللافت هذا الموسم، ما قد يجعله منفتحًا أمام فكرة الرحيل صوب العملاق البافاري الصيف المرتقب.

وينتهي عقد غريليتش مع مانشستر سيتي في الثلاثين من يونيو/ حزيران للعام 2027، حيث تبلغ قيمته التسويقية الراهنة 65 مليون يورو، وسط توقعات بقدرة بايرن ميونخ على إتمام الصفقة بقيمة لا تزيد عن 50 مليون يورو.

عانى اللاعب الإنجليزي من صعوبات كبرى مع المدرب الإسباني بيب غوارديولا هذا الموسم، حيث لم يتحصل على أي دقيقة للعب في الأسابيع الثلاثة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وخاض جاك غريليتش مع مانشستر سيتي 36 مواجهة، عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، أحرز خلالها 3 أهداف مع تقديم 3 تمريرات حاسمة، بإجمالي 2114 دقيقة لعب. 

ثورة في أروقة بايرن ميونخ

فشل بايرن ميونخ في الحصول على اسم تدريبي كبير لخلافة توماس توخيل الموسم المقبل، بعد رفض زين الدين زيدان وتشابي ألونسو ويوليان ناغلسمان تولي هذا المنصب، بفعل التدخلات الكبيرة التي تقوم بها إدارة النادي البافاري بعمل المدربين في المواسم الأخيرة.

بايرن ميونخ وجد نفسه مجبرًا على اللجوء إلى مدرب مغمور، وهو كومباني لتولي هذا المنصب، رغم الفشل الذي لحق مسيرته هذا الموسم بعد الهبوط مع بيرنلي من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويواجه كومباني تحديات عدة، في ظل رغبة 7 من أكبر نجوم بايرن ميونخ في الرحيل الصيف المرتقب، وهم ليروي ساني، هاري كين، ماتياس دي ليخت، جوشوا كيميتش، سيرج غنابري، ألفونسو ديفيز، وجمال موسيالا.

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ ودع الدوري المنصرم خالي الوفاض، بعد خسارة لقب الدوري الألماني الذي سيطر عليه 11 موسمًا سابقًا لصالح باير ليفركوزن، إلى جانب خسارة كأس ألمانيا، والخروج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد.

شارك: