توخيل يعلق على إقصاء بايرن ميونخ المفاجئ من كأس ألمانيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-02 13:14
توماس توخيل مدرب نادي بايرن ميونخ الألماني (X/iMiaSanMia)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علّق توماس توخيل، مدرب نادي بايرن ميونخ، على إقصاء العملاق البافاري المفاجئ من الدور الثاني ببطولة كأس ألمانيا، أمام فريق مغمور من دوري الدرجة الثالثة يدعى ساربروكن.

وتعرض البايرن لخسارة غير متوقعة أمام ساربروكن بهدفين مقابل هدف (1-2) خارج أرضه، حيث سجل الفريق المغمور هدف الفوز في اللحظات الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

ونفى مدرب بطل الدوري الألماني الموسم الماضي، أن سبب الخسارة هو الاستخفاف بالخصم، على الرغم من التغييرات العديدة على تشكيل الفريق الذي ضرب دارمشتات (8-0) يوم السبت الماضي، حيث ترك هاري كين على مقاعد البدلاء إلى جانب كينغسلي كومان وجمال موسيالا.

وتحدث توخيل عن أسباب الخسارة بعد المباراة قائلًا: "لم نكن متعجرفين ولم نأخذ الأمر باستخفاف. هناك 100 تفسير أو لا شيء. إنه شعور غريب".

تصريحات توخيل 

وأضاف مدرب تشيلسي السابق: "كل من يقول إننا يجب أن نفوز هنا هو على حق. لا يوجد تفسير ذكي، نحن نشعر بخيبة أمل شديدة. أردنا حقًا الوصول إلى النهائي في برلين. هذا هو الحال، علينا أن نهنئ خصمنا".

من جانبه، عبّر نجم خط الوسط الهجومي لبايرن ميونخ، توماس مولر، عن غضبه بالخروج مبكرًا من البطولة، حيث قال: "هذه ضربة قاسية بالنسبة لنا". وتابع: "عليك أن تهنئ ساربروكن على القتال الذي قدموه. ببساطة لم نكن أذكياء، خاصة فيما يتعلق بالهدف الأول الذي استقبلناه. ثم استقبلنا الهدف الثاني في الوقت الإضافي."

كما اتهم مولر بعض زملائه بعدم احترام جماهير الفريق، وقال: "الأمر غير المقبول على الإطلاق هو أن ثلاثة أو أربعة لاعبين فقط تفهموا كيفية احترام المشجعين. كان الرجال (الجماهير) هنا، وسافروا خلفنا إلى المباراة خارج أرضنا ودعمونا. أقل ما يمكنك فعله هو رد الجميل.

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ، ثاني ترتيب الدوري الألماني، يستعد لخوض كلاسيكو البوندسليغا، يوم السبت القادم في الجولة العاشرة من البطولة، أمام غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند (المركز الرابع).

شارك: