شقيق هازارد: حالتان قد تدفعان أخي للرحيل عن ريال مدريد

2022-04-15 22:53
البلجيكي إدين هازارد لعب 877 دقيقة في مختلف البطولات مع ريال مدريد هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أدلى لاعب نادي مولينبيك البلجيكي كيليان هازارد بتصريحات جديدة واصل بها إثارة الجدل بشأن مستقبل أخيه إدين هازارد الذي يرتبط بعقد مع ريال مدريد الإسباني يمتد حتى عام 2024، في ظل ملازمته دكة بدلاء الفريق الملكي منذ بداية الموسم الحالي 2021-22.

ولم يقدم إدين (31 عاما) الأداء المنتظر منه منذ انضمامه إلى ريال مدريد في صيف 2019 قادما من تشيلسي الإنجليزي مقابل 115 مليون يورو، بسبب توالي الإصابات التي حرمته من الوصول إلى أفضل مستوياته مع النادي الملكي.

كيليان هازارد يتحدث عن وضعيه شقيقه إدين في ريال مدريد

أكد كيليان (26 عاما) أن شقيقه سيحاول إثبات نفسه في ريال مدريد، مشيرا إلى أن هناك حالتين قد تدفعانه إلى الرحيل عن نادي العاصمة الإسبانية، وذلك بقوله في تصريحاته التي أبرزها موقع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "لن يغادر ريال مدريد حتى يثبت أنه الأقوى هناك، لقد أظهر ذلك في كل نادٍ كان فيه".

وأضاف: "لكن إذا أراد الرئيس (فلورنتينو بيزيز) رحيله، وإذا أدرك (إدين) أنه لن يحصل على مزيد من الفرص للعب، فلا أعتقد أنه سيبقى، ومع ذلك يمكنني أن أؤكد لكم شيئا واحدا: سيقدم كل ما في وسعه لإثبات أنه أفضل لاعب في ريال مدريد".

هازارد يمنح الأولولية لإثبات نفسه في ريال مدريد

وكشف كيليان هازارد عن تفاصيل العملية الجراحية التي أجريت مؤخرا لشقيقه، ليزيل صفيحة من ساقة اليمنى، وذلك بقوله: "قبل عامين أراد إزالة الصفيحة، لكن الفرصة لم تأتِ. هل سيتغير وضعه بعد إزالتها؟ سنرى ما سيحدث في المستقبل".

يُذكر أن إدين هازارد لعب 877 دقيقة في 22 مباراة شارك فيها مع ريال مدريد في مختلف البطولات هذا الموسم، مُسهما بـ3 أهداف (سجل هدفا، قدّم تمريرتين حاسمتين). ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة، وتنتظره مواجهة ضد مانشستر سيتي الإنجليزي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

شارك: