شقيقة رياض محرز تنتفض وتهاجم منتقديه

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-20 23:16
رياض محرز خلال مباراة الجزائر وبوركينا فاسو بكأس أمم أفريقيا 2024 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتعرض رياض محرز قائد محاربي الصحراء حاليًا لانتقادات لاذعة من الجماهير ومختلف وسائل الإعلام في الجزائر، بسبب مردوده المتواضع خلال نهائيات كأس أمم أفريقيا 2024، الجارية حاليًا في كوت ديفوار، حيث ظهر بنسقٍ بعيد كل البعد عن مستواه المعهود، وكان من بين أضعف العناصر في تشكيلة الخضر ضد أنغولا وبوركينا فاسو.

وأمام موجة الانتقادات التي طالت نجم نادي الأهلي السعودي، والذي دافع عنه جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر وأكد بأنه كان جيدًا في الفترة الأخيرة، ويجب التخلي عن فكرة إطلاق النار عليه، خرجت إيناس، الأخت الصغرى لمحرز، عن صمتها للدفاع عن شقيقها بكل شراسة، إذ ترا لا يستحق كل ما يحدث له هذه الأيام، وعلى الجماهير أن تتحلى بالصبر وتحاول دعمه؛ لكي يقدم الأفضل، لا أن تهاجمه وتنسى كل ما قدّمه إلى بلده الجزائر.

شقيقة محرز تدافع عنه بشراسة

وكتبت شقيقة رياض عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات" كلمات وجهتها إلى كل من انتقد أشهر لاعب جزائري في آخر السنوات، قائلةً: "توقفوا عن إرسال رسائل الكراهية ضد أخي، عليكم أن تكونوا أكثر محبةً. نسيتم ما فعله رياض للجزائر، أيها الجاحدون؟!" قبل أن تواصل: "أخي سيبقى إلى الأبد لاعبًا أسطوريًّا للمنتخب الجزائري ومِن بين أحسن اللاعبين. وشكرًا".

شقيقة محرز
شقيقة رياض محرز ترد بقوة على منتقديه عبر منصة "سناب شات"

وأضافت في رسالة أخرى دفاعًا عن شقيقها: "أيها المنافقون، أعلم بأنكم لو التقيتم به في أرض الواقع، لكنتم ستفرحون كثيرًا، وتطاردونه من أجل التقاط صورة معه؛ ولكن هنا خلف شاشاتكم أنتم تشتمونه، لذلك أطلب منكم التوقف عن إرسال رسائل الكراهية لي". 

وكانت الجماهير الجزائرية قد عبّرت عن عدم اقتناعها بما يقدمه محرز، الذي خيّب آمال الجميع بسبب ظهور بوجه شاحب، في غير مستواه الفني والبدني المعهود، وهو ما جعله يمر جانبًا خلال مباراتي أنغولا وبوركينا فاسو، واللتين دفعتا فئة كبيرة من المتابعين لمطالبة المدرب جمال بلماضي بإبعاده عن التشكيلة الأساسية في قادم المباريات، ومنح أسماء أخرى الفرصة، والتي أظهرت قدرتها على تقديم مستويات أفضل، على غرار آدم وناس جناح نادي ليل الفرنسي.

جدير بالذكر فإن المنتخب الجزائري حافظ على حظوظه في التأهل إلى ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا 2024 رغم تعادله مع بوركينا فاسو، غذ يكفيه الفوز في مباراة الجولة الثالثة أمام موريتانيا من أجل ضمان التأهل إلى الدور المقبل دون حسابات.

شارك: