شفاء نجم الزمالك من إصابته بفيروس كورونا

2021-06-08 09:01
حازم إمام هو القائد الثاني لفريق الزمالك المصري (Getty)
Source
+ الخط -

أكد نادي الزمالك شفاء ظهيره الأيمن المصري حازم إمام، من فيروس كورونا المستجد، بعد ثبوت سلبية اختبار خضع له القائد الثاني للفريق الأبيض خلال الساعات القليلة الماضية.


وسبق لإمام (32 عاما) أن أصيب بفيروس كورونا الجديد، وقد راجت أنباء حول معاناته من عوارض مرضية، قبل أن تستقر حالته الصحية تزامنا مع مكوثه في عزلٍ صحي دام بضعة أيام.


وخضع إمام لفحص جديد للكشف عن فيروس كورونا الثلاثاء، وقد ذكر بيان صادر عن الموقع الرسمي للزمالك أن نتيجة اختبار اللاعب، الذي جدد تعاقده مع النادي الأبيض قبل أيامٍ قليلة جاءت سلبية، ما يضفي مزيدا من الحماسة والروح المعنوية لفريق كرة القدم قبل مواجهة الأهلي المنتظرة، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمزمع إقامتها يوم السابع والعشرين من شهر نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.


ويمثل إمام ركيزة أساسية في تشكيلة الزمالك منذ العام 2008 عندما صعد من قطاعات الناشئين بالنادي، حيث خاض ما إجماله 233 مباراة، مسجلا 13 هدفا ومساهما في تتويج الفريق بـ 9 ألقاب 5 منها في بطولة الكأس المحلية.


وبشفاء إمام، تكون قائمة فريق كرة القدم بنادي الزمالك قد خلت من أي لاعبين مصابين بفيروس كورونا الجديد باستثناء لاعب الوسط محمد حسن، الذي جاءت نتيجة اختباره إيجابية الاثنين، في انتظار إجرائه فحوصات أخرى خلال الأيام القليلة المقبلة.

شارك: