شفاء رباعي منتخب تونس من كورونا وإصابة عيسى العيدوني

2022-01-25 15:57
شكوك حول إصابة منتصر الطالبي بكورونا بعدما ظهر التحليل الأول إيجابيا والثاني سلبيا (Facebook@FTF.OFFICIELLE)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خضع جميع أفراد البعثة التونسية الموجودة في الكاميرون، اليوم الثلاثاء 25 يناير/ كانون الثاني، لفحوص الكشف عن فيروس كورونا، وجاءت نتائج الفحص الأول للاعب الوسط عيسى العيدوني والمدافع منتصر الطالبي إيجابية، وتم عزلهما عن بقية عناصر المجموعة، لكن الشكوك ما زالت تحوم حول إصابة الطالبي، بعدما أظهر التحليل الثاني نتيجة سلبية، بانتظار إجراء فحص ثالث.

وجاءت هذه التطورات لتربك استعدادات المنتخب التونسي لمواجهة نظيره منتخب بوركينا فاسو يوم السبت القادم (29 يناير)، في إطار الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2021.

حالتان إيجابيتان جديدتان بكورونا في منتخب تونس. منتصر الطالبي وعيسى العيدوني!

وقالت مصادر لـ winwin إن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يقوم باختبارات دورية للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا، وتسبق كل حصة تدريب وكل مباراة، كما تنص عليه قوانين البطولة.

وكشفت الفحوص شفاء كل من أيمن دحمان وعلي معلول وغيلان الشعلالي ويوهان توزغار من الإصابة، وبات حضورهم في قائمة مباراة تونس وبوركينا فاسو واردا.

وضرب فيروس كورونا بقوة بعثة المنتخب التونسي منذ وصوله للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2021، التي تستضيفها الكاميرون منذ 9 يناير الجاري حتى 6 فبراير/ شباط المقبل.

وعانى منتخب "نسور قرطاج" من آثار الجائحة طيلة الفترة الماضية بعد إصابة 4 من لاعبيه الأساسيين بالفيروس خلال فترة التحضيرات للنهائيات الإفريقية، ثم تواصلت المعاناة أثناء البطولة عندما أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم إصابة 13 لاعبا وهم: نعيم السليتي ويوهان توزغار وأسامة الحدادي ومحمد دراغر وديلان برون وعصام الجبالي ووهبي الخزري وعلي الجمل وأيمن دحمان ومحمد علي بن رمضان ومحمد أمين بن حميدة وغيلان الشعلالي وعلي معلول.

ويأمل المنتخب التونسي ألا تسفر اختبارات الكشف عن كورونا عن مصابين جدد بين اللاعبين؛ مع ضيق الوقت قبل مباراة بوركينا فاسو المُرتقبة يوم السبت القادم في ربع النهائي.

شارك: