شرط غريب يمنع الأهلي المصري من إعارة كهربا

2021-08-31 15:51
أرشيفية- محمود عبد المنعم "كهربا" (ثاني يمين) مُرشح للرحيل مُعارا عن النادي الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف تقرير صحفي عن موقف محمود عبد المنعم "كهربا"، جناح الأهلي المصري، من مغادرة القلعة الحمراء مُعارا إلى أحد أندية الدوري الممتاز، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.


ووفقا لما أوردته قناة "صدى البلد" المصرية، فإن الأهلي يرحب بخروج كهربا على سبيل الإعارة؛ من أجل اكتساب دقائق اللعب واستعادة أفضل مستوياته الفنية.


ووافق كهربا على مُقترح الأهلي بانتقاله إلى أحد الأندية المصرية في الموسم الجديد 2021-22، لكنه اشترط إعفاءه من الغرامة المالية المُوقعة عليه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والخاصة بقضية رحيله عن نادي الزمالك قبل عامين.

وسبق لكهربا أن أبرم اتفاقا مع الأهلي، يقضي بتقاسم الطرفين سداد الغرامة المالية، والمُقدرة بمليوني دولار أمريكي.

كهربا يحدد تاريخ حسم موقفه النهائي من مغادرة الأهلي المصري هذا الصيف

يرغب كهربا (27 عاما) في أن يتقاسم الأهلي مع ناديه الجديد سداد الغرامة المالية، للموافقة على الخروج مُعارا، وهو ما يعطل الصفقة بعض الشيء، على أن يحسم الجناح المصري موقفه النهائي من عروض الإعارة بعد عودته من الإجازة الحالية.


وكان الجهاز الفني للأهلي، بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، منح لاعبيه راحة سلبية لمدة أسبوع، بعد انتهاء بطولة الدوري المصري الممتاز 2020-21، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم 5 سبتمبر/ أيلول المقبل.


يُذكر أن كهربا انضم إلى الأهلي شتاء العام الماضي 2020، قادما من نادي ديسبورتيفو آفيس البرتغالي، وذلك بعد أشهر قليلة من رحيله المفاجئ عن الزمالك المصري.


وسجل كهربا 16 هدفا وصنع 7 أخرى خلال 59 مباراة خاضها مع الأهلي بمختلف البطولات، مُسهما في تتويج العملاق القاهري بـ 5 ألقاب (لقبان في دوري أبطال إفريقيا، لقب واحد في الدوري المصري الممتاز، لقب واحد في كأس مصر، لقب واحد في كأس السوبر الإفريقية)، إلى جانب الظفر بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية "قطر 2020".

شارك: